كوني محط اهتمام الجميع مع هاتف SAMSUNG GALAXY S7 بصفاته الإستثنائية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2016
مقالات ذات صلة
Galaxy S7 و Galaxy S7 edge... مزايا متطورة
تمتعي بطلة مسائية من المستقبل مع هاتف Samsung Galaxy S7 و نظارات الواقع الافتراضيSamsung Gear VR
كوني أيقونة الأناقة في العيد مع هاتف Galaxy S9 من سامسونج

من المؤكد أن المرأة العربية من أكثر النساء أناقة ومتابعة للموضة من حول العالم، ولأنها تمتلك الجرأة الكافية للسفر عبر الزمن وصولاً للمستقبل، عملت شركة سامسونغ على تطوير مواصفات هاتفها المحمول غالاكسي إس 7 ليتماشى مع أناقة وذوق النساء العصريات في الجمال والموضة.

يتميز هاتف سامسونغ غالاكسي إس 7 بتصميمه الجميل والمريح، إذ أن المنحنيات الجانبية تضفي الكثير من الأناقة على الشكل الخارجي ليلاقي معايير المرأة الدقيقة في اختيار كل ما يخصها على الصعيد الشخصي.

ومن أكثر الأمور التي تهم المرأة عند اختيار هاتفها المحمول الجديد هو اللون؛ فغالباَ ما تميل المرأة لاختيار لون حيادي راقي يتناسب مع إطلالاتها النهارية والمسائية، وهذا ما يضمنه لك هاتف سامسونغ غالاكسي إس 7، حيث أنه متوفر بعدة ألوان أنيقة تلبي جميع الأذواق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إلى جانب التصميم المثالي يتميز هاتف سامسونغ غالاكسي إس 7 بخاصية مقاومة الماء ومقاومة الغبار مما يمكنك من أخذ هاتفك المحمول الى المسبح أو الشاطئ لإلتقاط أجمل صور السيلفي أثناء ممارستك السباحة برفقة الأصدقاء.

ومن أكثر خواص هاتف سامسونغ غالاكسي إس 7 تميزاً هي الكاميرا؛ حيث أنها تتمتع بخواص مذهلة في التقاط الصور، وبالطبع كلنا ندرك مدى عشق المرأة لإلتقاط الصور اللامتناهية وخاصة صور السيلفي منها، والأن يمكنك فعل ذلك بطريقة مثالية مع فلاش الكاميرا الأمامية الذي يمكنك من إلتقاط أجمل الصور حتى في المساء بغض النظر عن الإضاءة الخافتة، واستمتعي بعد ذلك بنشرها عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل الإنستغرام والسناب شات، لتشاركي بأجمل اللحظات في أهم المناسبات مثل حفلات الزفاف والتخرج واستقبال المواليد الجدد، لا تدعي أي مناسبة تفوتك!

بالإضافة إلى كل هذه المميزات المذهلة، يسمح لك هاتف سامسونع غالاكسي إس 7 بتخزين الصور والملفات والتطبيقات اللا محدودة، كل ما عليك القيام به هو إضافة شريحة ذاكرة  بالحجم الذي تودينه  ولا تكترثي بعدها بنفاذ المساحة من هاتفك المحمول.

بعد أن اكتشفتي هذه الخصائص المميزة؛ هل ستفكرين مرتين قبل تغيير هاتفك المحمول إلى سامسونغ غالاكسي إس 7؟

 لا أعتقد ذلك...