كم تقاضى جاستن بيبر مقابل إحيائه حفل السانجيت أنانت أمباني؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
جاستن بيبر
احتفالات زواج دخلت موسوعة غينيس: هل يفعلها أنانت أمباني؟
جاستن بيبر يعلن عن موعد حفله الأول في السعودية

أحيا الرابر العالمي جاستن بيبر حفل السانجيت يوم الجمعة الماضية، والذي احتفل فيه أنانت أمباني، ابن أغنى رجل في الهند وآسيا الملياردير الهندي موكيش أمباني، وعروسه راديكا ميرشانت بتوديع العزوبية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كم تقاضى جاستن بيبر في حفل السانجيت؟

حصل جاستن بيبر على مبلغ قيمته 10 ملايين دولار، في مقابل الفقرة التي أحياها في الحفل التي استمرت لمدة ساعة كاملة، وغادر الهند بعد انتهائه مباشرة.

انتشرت العديد من الفيديوهات، والتي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أغنيات وأداء جاستن بيبر، وتفاعله مع الحضور، كما تألق بيبر في سترة بيضاء وبنطلوناً فضفاضاً مع الكاب المميز له، وأحيا الحفل بأغانيه الشهيرة التي من بينها Baby، Never Let You Go، Love Yourself، Peaches، Boyfriend، وغيرها، كما رفض جاستن بيبر أن يقف مع المصورين والصحفيين بعد انتهاء الحفل، واتجه إلى المطار مع حراسته الشخصية بسيارات الدفع الرباعي.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

جاستن بيبر في الهند 

لم يكن ظهور جاستن بيبر في الحفل بالهند هو الأول، ولكنه قد أحيا حفلاً غنائياً بالهند في عام 2017، كما كان من المقرر أن يُقيم حفلاً آخر عام 2022، لكنها أُلغيت بسبب سوء حالته الصحية، وجاء تألق جاستن بيبر في الحفل، بالإضافة إلى تألق عدد كبير من نجوم بوليوود من بينهم ديبيكا بادوكون، علياء بهات، سلمان خان، رانبير كابور، ديبيكا بادوكون، فيديا بالان، كاجال أغاروال، جانفي كابور، أنانيا باندي، وأديتيا روي كابور، ومن المقرر أن يكون حفل الزفاف الرئيسي في الفترة من 12 حتى 14 يوليو/تموز الجاري.  

يأتي حفل "سانجيت"، بمعنى حفل "الموسيقى" ويتم فيه التدرب على حركات الرقص الخاصة بهم لهذه الليلة الكبيرة حتى يصلوا لإتقانها، حيث يتدرب الأصدقاء والعائلة في هذه الحفلة، وتتمحور فكرة احتفالات سانجيت مؤخراً حول العروس والعريس، وقصة تعارفهما وكيف نشأت قصة حبهما.