كلبة مودل روز تنزف وعارضة الأزياء تكشف التفاصيل متأثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
مقالات ذات صلة
سقوط مودل روز في بث مباشر وعارضة الأزياء تكشف عن التفاصيل
شخص يقتحم غرفة مودل روز وعارضة الأزياء السعودية تكشف التفاصيل
مجلة أمريكية تكشف لأول مرة عن هوية زوج عارضة الأزياء مودل روز

تعرضت كلبة مودل روز لوعكة صحية مفاجئة تسببت في تعرضها للنزيف، وهو ما أقلق عارضة الأزياء السعودية التي نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه متأثرة وكاشفة عن التفاصيل.

نشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه عن تفاصيل تعرض كلبتها ميلا للنزيف وكيف تعاملت مع الأزمة.

مرض كلبة مودل روز

وقالت مودل روز: "وانا في الميتنج لقيت ماريتا بتدق عليا بس ماكنتش عارفة أرد، لحد ما عرفت إن ميلين بتستفرغ دم، جريت زي المجنونة علشان أوديها المستشفى، وكل خوفي إن ماريتا وهي بتنضف بكلوركس ملينا شربته، ديتها المستشفىن ويارب ما يكون فيها شيء، هي قاعدة بتلعب عادي بس نها تستفرغ دم ده غريب مش عادي، بس إن شالله خير".

 وأضافت: "شفتوا لما قلتوا أرجع للواقع هذا الواقع، حد يتبناني"، وعن تفاصيل مرض كلبتها قالت مودل روز: "قالوا لي أعطيها الأدوية وتابعي حالتها ولو استتمر الوضع لثلاث أيم فمن الضروري تخضع للفحص والأشعة لتحديد الموقف والسب".

تعرض كلاب مودل روز لأزمات صحية أمر متكرر فسبق ميلينا كلبتها ميلا فمنذ عدة أشهر أثارت مودل روز الجدل بالكشف عن تكلفة علاج كلبتها ميلا، والتي بلغت 6 آلاف دولار في اليوم الواحد، لتتعرض لسخرية من قبل متابعيها.

This browser does not support the video element.

يذكر أن كلاب مودل روز تمثل لها اهمية كبيرة وهو ما دفع مودل روز للاشتباك مع متابعة علقت عليها: "حسبي الله ونعم الوكيل عليك، تصيحين علشان كلب، الله ياخدك أنت والكلب يا شيخة".

وفي ردها على المتابعة قالت مودل روز غاضبة: "هذه النوعية من البشر نوعية مؤذية الله بيمحيهم من على وجه الأرض، بشوف إن الإنسان اللي يمارسون العنف مع الحيوانات هما نفسهم اللي يمارسونه مع البشر، بيعذبوا الحيوانات وبعدها برضه بيعذبوا البشر ويصيروا قتلة ليهم".