كرم بورسين يكشف عن حبيبته الجديدة: ما علاقة هاندا أرتشيل؟

  • تاريخ النشر: منذ 11 ساعة
مقالات ذات صلة
كرم بورسين يدافع عن هاندا أرتشيل رغم انفصالهما
زفاف هاندا أرتشيل وكرم بورسين يلفت أنظار الجمهور
كرم بورسين يتحدث عن حالة ابنة شقيقة هاندا أرتشيل المصابة بالسرطان

أعلن الفنان التركي كرم بورسين عن ارتباطه العاطفي، لكنه تحفظ على ذكر اسم حبيبته. ومع ذلك، فاجأت الصحافة التركية الجمهور بالكشف عن هويتها، مما أثار دهشة واسعة بين متابعي النجم المحبوب عبر السوشيال ميديا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كرم بورسين وحبيبته الجديدة 

يعيش كرم بورسين علاقة حب سعيدة، وهو ما أكده الفنان التركي، وذلك خلال لقاء صحفي، على هامش العرض الخاص لفيلمه الجديد "Mavi Mağara" أو "الكهف الأزرق"؛ لتكشف الصحافة التركية هوية حبيبته، حيث قال بورسين: "أنا سعيد للغاية، لقد بدأت علاقتنا بشكل جيد للغاية، قلبي ممتلئ".

وبعدها ظهرت الصحفية التركية بيرسين ألتوناش، والتي تهتم بأخبار المشاهير الأتراك لتكشف عن اسم حبيبته، حيث يواعد كرم بورسين، ميليسا تابان، وهي حفيدة شكيب سابانجي، وبذلك يكون كرم قد سار على خطى حبيبته السابقة الفنانة هاندا أرتشيل، في مواعدة فرد من أفراد عائلة "سابانجي"، حيث تواعد هاندا هاكان سابانجي.

آخر أعمال كرم بورسين

ووفقاً لما ورد في التقارير التركية، يعيش كرم بورسين علاقة عاطفية مع ميليسا منذ حوالي شهرين، لكنه لم يصرح بها علناً حتى الآن. ومن المتوقع أن يكشف عن علاقتهما قريباً، خصوصاً بعد عودته من مدينة تشيشمي، حيث يقوم بتصوير مشاهده في مسلسله الجديد "الحب الأفلاطوني"، الذي تشاركه فيه مواطنته غوبسي أوزاي. حالياً، يركز بورسين على العمل في هذا المشروع، الذي يتم إنتاجه لمنصة "ديزني بلس"Disney Plus، ويصنف ضمن الأعمال القصيرة.

يذكر أن الفنان التركي كرم بورسين يُعرض له حالياً فيلم "الكهف الأزرق" كما ظهر على السجادة الحمراء الخاصة بافتتاح الفيلم منذ أسبوع مع عائلته والده ووالدته، وفريق عمل الفيلم، ويجسد كرم بورسين في هذا الفيلم شخصية معقدة تكافح ضد قوى الطبيعة.