كايلي جينر تكشف سر فقدانها الوزن وحقيقة خضوعها لحقن التخسيس

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تكشف سر فقدان ابنها للوزن وحقيقة خضوعه للتجميل
كايلي جينر
شذى حسون تستعرض رشاقتها وتكشف عن سر فقدانها الوزن

أثارت نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، حالة من الجدل بعد أن عادت بسرعة مذهلة إلى وزنها السابق عقب فترة قصيرة من ولادة طفليها وهو ما دفع الكثير من المتابعين لها يتساءلون حول السبب، بينما أثار البعض الشكوك حول إمكانية خضوعها لحقن التخسيس المعروفة بقدرتها على المساعدة في فقدان الوزن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وخرجت كايلي جينر عن صمتها لتوضيح حقيقة خضوعها لحقن التخسيس، ونقت الأمر مؤكدة أن هذه ادعاءات، وأنها فقدت الوزن بشكل طبيعي.

كايلي جينر تكشف سبب فقدانها الوزن

كايلي جينر ، التي تبلغ من العمر 27 عامًا، تحدثت بصراحة خلال اللقاء عن تجربتها مع التغيرات الجسدية بعد الولادة، وقالت: "لقد عدت إلى وزني الذي كنت عليه قبل إنجاب ابنتي وابني خلال ثلاثة أشهر فقط من الولادة".

 وجاءت هذه التصريحات بعدما سألتها صحفية عما إذا كانت تستخدم عقار "Ozempic" للوصول إلى هذا الوزن، كما أشارت إلى أن عودتها السريعة جاءت، رغم اكتسابها 27 كيلوغرامًا في كلا الحملين، وأنها لم تحصل على التعاطف الكافي من الجمهور خلال تلك الفترة الصعبة.

وأكدت كايلي جينر أن وزنها بلغ 90 كيلوغرامًا بعد ولادة طفليها، اللذين وُلدا بوزنين بلغ 2.7 و4 كيلوغرامات على التوالي، مضيفة أنها بعد ولادة ابنتها استطاعت فقدان كل وزن الحمل، لكنها سرعان ما حملت بطفلها الثاني، مما أعاد لها بعض الوزن، إلا أنها شعرت بأنها في حالة جيدة، واستطاعت مرة أخرى خسارة الوزن الزائد.

شاركت جينر متابعيها تجربتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول كيفية الحفاظ على لياقتها بعد الولادة، ففي واحدة من منشوراتها على "إنستغرام" في أبريل 2022، كتبت:"أحاول فقط أن أكون بصحة جيدة. المشي والبيلاتس هما المزيج المفضل لدي".

وفي نفس السياق، شقيقتها كورتني كارداشيان تحدثت أيضاً عن ضغوط العودة السريعة للجسم المثالي بعد الولادة، حيث استطاعت الوصول إلى الوزن المثالي بعد خمسة أشهر من ولادة ابنها "روكي"، وأشارت كورتني إلى أن الضغط المجتمعي للعودة إلى الجسم المثالي غير واقعي وغير منصف للأمهات، حيث كتبت: "الضغط الذي يُفرض على النساء للعودة إلى طبيعتهن عندما يكون كل شيء جديداً ومختلفاً ليس واقعياً".

وفي حديثها عن الأمومة، أوضحت كايلي جينر أن تجربة الأمومة علمتها الثقة بالنفس والابتعاد عن السعي للتحقق من الذات من خلال آراء الآخرين.

وقالت عارضة الأزياء الأمريكية: "عندما أعود إلى المنزل، وأجد طفليَّ يحبانني دون قيد أو شرط، أشعر بأنني لا أحتاج إلى التحقق من مصادر أخرى"، وأضافت أن طفليها، البالغين من العمر 6 سنوات وعامين، مهووسان بها، وهذا يمنحها شعورًا بالراحة والاطمئنان.

كايلي جينر عن أزماتها بعد الحمل

أما على الجانب العاطفي، فقد كشفت كايلي في مقابلة ضمن برنامج "ذا كارداشيانز" أن التغيرات الهرمونية التي مرت بها بعد الولادة أثرت بشكل كبير على قدرتها على اتخاذ القرارات، وصل الأمر إلى أن اختيار اسم ابنها كان صعباً عليها بسبب الهرمونات، ما جعلها تلجأ إلى والدتها للحصول على الدعم العاطفي، ونصحت الأمهات المستقبليات بتحديد اسم الطفل قبل الولادة لتجنب اتخاذ قرارات تحت ضغط الهرمونات.

تجربة الأمومة لم تكن سهلة على كايلي، إذ عانت من اكتئاب ما بعد الولادة، وهو ما وصفته بأنه واحدة من أصعب الفترات في حياتها، حيث أكدت في إحدى المقابلات أن تلك التجربة جعلتها تشعر بالعجز والفشل، لكنها تمكنت من التغلب عليها بدعم عائلتها.

وعلى صعيد آخر، تواصل كايلي جينر نجاحاتها في عالم الأعمال، قدرت مجلة "فوربس" ثروتها بـ600 مليون دولار، حيث حلّت في المرتبة 41 ضمن قائمة العصاميات الأمريكيات لعام 2022. هذا النجاح يعود بالدرجة الأولى إلى شركتها "كايلي كوزماتكس"، التي أسستها في عام 2015 بتمويل ذاتي بلغ 250 ألف دولار.