كارن وازن تستعيد ذكرياتها مع زوجها وتفاجئه أعلى برج خليفة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
كارن وازن بإطلالة رجالية مع زوجها في افتتاح مهرجان البحر الأحمر
كارن وازن بدون مكياج وإصابتها بالبهاق واضحة!
بكلمات مؤثرة: كارن وازن تغادر لبنان بسبب الحرب

لفتت خبيرة الموضة والمدونة اللبنانية كارن وازن، الأنظار بعد احتفالها بعيد زواجها العاشر بطريقة مبهرة، ومفاجأتها لزوجها إلياس بخازي مفاجأة رائعة.

عيد زواج كارن وازن العاشر

قررت كارن وازن الاحتفال بعيد زواجها العاشر بطريقة مميزة، لا تُنسى، حيث انقسم الاحتفال لعدة أقسام، ظهرت كلها خلالها بمظهر رومانسي جذاب.

وشاركت كارن وازن متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مقطع فيديو يُظهر مراسم الاحتفال بعيد زواجها.

وصممت كارن وازن مقطع فيديو مكون من مراحل علاقتها بزوجها "لوش" الذي شاركها لحظات رومانسية عديدة منذ بداية علاقتهما في 2009، حيث كانا مرتبطين عاطفياً، قبل زواجهما في عام 2012.

ونشرت كارن وازن لقطات فيديو وصور قديمة وحديثة، أظهرت عمق العلاقة الرومانسية بينهما، حيث ظهرا في كثير من المواقف اللطيفة منذ بداية العلاقة مرورا بالزواج والحمل والإنجاب وحتى تربيتهما لأولادهما.

This browser does not support the video element.

تفاعل عدد كبير من متابعي كارن وازن، على فيديو عيد زواجها الذي شاركته مع زوجها، مهنئين الثنائي بعيد الزواج السعيد، ومتمنين لهما حياة سعيدة.

وكتبت كارن وازن عبر حسابها على إنستغرام: "عيد زواج عاشر سعيد لحب حياتي، أشعر بسعادة بالغة لمشاركة حياتي معكم".

وأكد البعض على أناقة كارن وازن وأبدوا إعجابهم بها وبزوجها وبالعلاقة الجميلة التي يتمتعان بها، حيث يظهران دائماً في صورة رومانسية جذابة.

كارن وازن تفاجئ زوجها أعلى برج خليفة

وفاجأت كارن وازن زوجها إلياس بوخازي، أعلى برج خليفة بالإمارات العربية المتحدة، إذ قررت الاحتفال بعيد زواجهما في نفس المكان الذي طلب فيه يدها.

وقالت كارن وازن معلقة على اختيارها لهذا المكان: "ليلة أمس في نفس المكان الذي طلب فيه لوش أن يتزوجني قبل 10 سنوات".

وعلى ضوء الشموع في واحد من أعلى أبراج العالم، تناولت كارن وازن عشاءها رفقة زوجها إلياس بوخازي، والتقطا العديد من الصور والفيديوهات التي وثقت لحظاتهما معاً وكتبت معلقة: "قبل 10 سنين... تزوجت حُب حياتي".

وأثناء دخول المكان تحرك حذاء كارن وازن من قدميها، ليقوم زوجها في انحناءة لطيفة بتعديل وضعه في قدمها، وهي اللقطة التي أشاد بها كثيرون، حيث أبدوا إعجابهم بعدم إحراج زوجها من تقديم مثل هذا التصرف أمام آلاف المشاهدين، مؤكدين أن علاقة كارن وازن وإلياس بوخازي علاقة جميلة وتفاصيلها أجمل.

وظهرت كارن وازن بإطلالة بسيطة ورقيقة، حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض مناسب للاحتفال بعيد زواجها، وارتدت بعض القطع الماسية البسيطة التي أبرزت جمال الإطلالة، كما تركت شعرها الناعم منسدلا بحرية خلف ظهرها، وارتدت حذاءً شفافاً بمقدمة بيضاء أنيقة.

لقطات رومانسية في عيد زواج كارن وازن

استعرضت كارن وازن خلال فيديو الاحتفالية، مجموعة من اللقطات الرومانسية التي جمعتها بزوجها إلياس بوخازي على مدار السنوات.

من ضمن هذه اللقطات، ظهر إلياس بوخازي وهو يلتقط لها فيديو أثناء جلوسها في إحدى الفعاليات التي تخص عملها، باهتمام حيث جلس على الأرض وهو يصورها ويبتسم.

لقطة أخرى عندما استعرضت كارن وازن هدية أحد أعياد زواجهما، عندما قرر زوجها أن يفاجئها تحت الماء، حيث طلب من أحد الغواصين أن يحمل لافتة كُتب عليها "عيد زواج سعيد كارن ولوش".

كما شارك الثنائي مجموعة من اللقطات الطريفة مع أبنائهما، حيث تبادلا الأدوار معهما في عدد من اللقطات وألبساهم نفس الزي بمقاس أصغر، ليظهروا في بعض اللقطات وكأنهم امتداد صغير لوالديهما.

استعاد الثنائي كارن وازن وإلياس بوخازي أيضاً ذكريات بعض الصور القديمة مع توأمهما، حيث أعادا تجسيد إحدى الصور التي التقطاها عند ميلاد الطفلتين قبل سنوات بنفس الطريقة.

واختتمت كارن وازن الفيديو الرومانسي، بمقطع فيديو وهي تغني لزوجها بمشاركة أطفالها الثلاثة، حيث كانوا يشاركونهما الغناء بطريقة طريفة.