كاردي بي تُشارك متابعيها لحظة استقبالها لطفلها الثالث

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مقالات ذات صلة
كاردي بي تُشارك متابعيها عبر إنستغرام نبأ حملها
فاليري أبو شقرا تشارك متابعيها صورة مولودها الثالث
شجون الهاجري تُشارك متابعيها لحظة مؤثرة تجمعها بوالدتها

شاركت مغنية الراب العالمية كاردي بي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور الجديدة التي وثقت خلالها أجواء ولادتها لطفلها الثالث ولحظة استقبالها له.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كاردي بي تستقبل طفلها الثالث

شاركت كاردي بي عبر إنستغرام مجموعة من الصور الجديدة التي توثق فيها أجواء ولادتها ولحظة استقبالها لطفلها الثالث، حيث ظهرت خلال إحدى الصور وهي تحمله. تأتي هذه الصور بعد نحو شهر واحد على إعلان كاردي بي عن حملها بطفلها الثالث.

كشفت الصور أيضًا عن أن الطفل الثالث لكاردي بي فتاة، وذلك بسبب الملابس ذات اللون الوردي التي كانت ترتديها الصغيرة في الصور. حضر الولادة أوفسيت، زوج كاردي بي، وذلك على الرغم من استمرار الزوجين في القيام بإجراءات طلاقهما. ظهر أوفسيت خلال إحدى الصور، وهو يحمل طفلته الجديدة، وإلى جانبه طفلته كولتشر، البالغة من العمر 6 سنوات، وطفله ويف، البالغ من العمر 3 سنوات.

كانت كاردي بي قد شاركت مع متابعيها عبر إنستغرام نبأ حملها، وذلك بعد ساعات فقط من لجوئها إلى المحكمة وتقديمها طلبًا لإنهاء زواجها من أوفست. حينها، شاركت كاردي بي صورة لها تظهر خلالها ببطن مكشوفة. وأرفقتها بتعليق طويل وجهته بالكامل إلى طفلها المنتظر، قالت خلاله: "مع كل نهاية تأتي بداية جديدة! أنا ممتنة جدًا لمشاركتي هذا الموسم معك، لقد جلبت لي المزيد من الحب والمزيد من الحياة والأهم من ذلك كله جددت قوتي".