كاتي بيري وأورلاندو بلوم أجدد جيران للأمير هاري وميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
مقالات ذات صلة
رقص ميغان ماركل والأمير هاري في حفل كاتي بيري يخطف الأنظار
جيران الأمير هاري وميغان ماركل غاضبون بسبب إجبارهم على هذه الأمور
هذا ما فعله الأمير هاري وميغان ماركل في الفلانتين

يبدو أن مونتيسيتو في مقاطعة سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا هي الوجهة الرائجة للمشاهير والنجوم حالياً،ووفقاً للتقارير، فقد اشترى النجمان كاتي بيري وأورلاندو بلوم عقاراً جديداً مذهلاً في المنطقة الراقية، مما يعني أنهم سيعيشون على مقربة كبيرة من الأمير هاري وميغان ماركل، اللذين انتقلا إلى منزلهم في يونيو الماضي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

منزل كاتي بيري بجوار ميغان ماركل

ستنتقل النجمة البالغة من العمر 35 عاماً مع حبيبها الممثل البالغ من العمر 43 عاماً للعيش في القصر الضخم القريب من منزل دوق ودوقة ساسكس الجديد.

تقارير مجلة Variety تفيد بأن منزل كاتي بيري وأورلاندو بلوم الضخم الجديد تبلغ قيمته 14.2 مليون دولار وهو عبارة عن "فيلا متوسطية من ثلاثة طوابق" ويتمتع بالعديد من المميزات المذهلة، بما في ذلك إطلالات جميلة على المحيط الهادئ وتقريباً"تسعة فدادين من الأراضي المحروثة"، إلى جانب بعض الميزات الأخرى منها:

  • منزل منفصل خاص للضيوف على مساحة كبيرة: "يتضمن مطبخاً كاملاً، جناح غرفة نوم، مكتب خاص، ومنطقة معيشة/طعام واسعة".
  • حمام سباحة بأرضية "رائعة".
  • غرفة ملابس ضخمة وخزانة ملابس أنيقة.
  • "ملعب رياضي بحجم كامل".
  • عدة نوافير.
  • منزل بجانب البركة يضم غرفتي نوم وحمامين.

منزل الأمير هاري وميغان ماركل

اشترى الأمير هاري وميغان ماركل منزلهما في مونتيسيتو خلال الصيف الماضي، بعد أن أقاما مؤقتاً في قصر تايلر بيري في لوس أنجلوس وذلك عقب تراجعهما عن الحياة الملكية.

ووفقاً لمجلة HELLO!، يحتوي المنزل على تسعة حمامات، وست عشرة غرفة نوم ومنزل ضيوف خارجي منفصل، في المبنى الرئيسي، يُعتقد أنه يوجد مكتب ومكتبة، بالإضافة إلى منتجع صحي، وصالة رياضية، وألعاب إلكترونية، وغرفة ألعاب، وغرفة سينما، بالإضافة إلى مرآب يتسع لخمس سيارات.

أما حول ما إذا كان الزوجان سيصبحان أفضل الأصدقاء يظل غير معروف، ولكن هناك الكثير من القواسم المشتركة بينهم مثل: منازل الضيوف، أوضاعهم كمشاهير، هناك في كلا المنزلين الأطفال الصغار، وحب الأعمال الخيرية، لكن إذا لم يحدث ذلك، فإن هناك أريانا غراندي، غوينيث بالترو وأوبرا وينفري أيضاً ممن يقيمون في نفس الحي...

مشاهير بالقرب من الأمير هاري

تعيش أوبرا وينفري في منطقة مونتيسيتو، في مقاطعة سانتا باربرا، على عقار يمتد على مساحة 42 فداناً تسميه "الأرض الموعودة"، وكانت الإعلامية الشهيرة قد اشترت العقار مقابل 50 مليون دولار (38.3 مليون جنيه إسترليني) في عام 2001، ولكن يقال إنه قد تم إعادة تقييمه منذ ذلك الحين بمبلغ مذهل يبلغ 90 مليون دولار (68.9 مليون جنيه إسترليني).

في قلب العقار يقع قصر أوبرا الذي تبلغ مساحته 23,000 قدم مربع، والذي يضم العديد من غرف المعيشة، مكتبة، مطبخ، مسرحين منزليين، مكتب، ست غرف نوم و14 حماماً.

كما تمتلك مقدمة البرامج الحوارية إلين ديجينيرس وزوجتها بورشيا دي روسي عدة عقارات، بما في ذلك منزل على الطراز التودوري بقيمة 3.5 مليون دولار (2.7 مليون جنيه إسترليني) في مونتيسيتو، وقد تم بناء المنزل الذي يحتوي على ثلاث غرف نوم في الأصل في مقاطعة سري بإنجلترا، قبل أن يتم تفكيكه بعناية، وشحنه إلى الولايات المتحدة، وإعادة بنائه هناك بدقة.

يقع المنزل على عقار تبلغ مساحته فداناً وثلث، ويتميز بأسقف كاتدرائية، وبيت زجاجي (orangery)، وحظيرتين.

أما أريانا غراندي وزوجها دالتون غوميز فقد قررا أن يحتفلا بزفافهما في منزلهما الفخم الذي تبلغ قيمته 6.75 مليون دولار (4.9 مليون جنيه إسترليني) في مونتيسيتو، وهو منزل رائع الجمال لدرجة أنه كان الخلفية المثالية لحفل زفافهما السري!

يمتلك براد بيت قصراً بقيمة 4 ملايين دولار (3.05 مليون جنيه إسترليني) في منطقة جوليتا، سانتا باربرا، منذ عام 2000. ويستخدم الممثل الفائز بجائزة الأوسكار العقار الذي تبلغ مساحته 11.5 فداناً كمنزل للعطلات، حيث يمكنه قضاء الوقت في ركوب الخيل وزيارة الشاطئ.