قلادة ميغان ماركل تثير جدلاً: ما علاقة الأميرة ديانا؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
مقالات ذات صلة
هذا ما فعله الأمير هاري وميغان ماركل في الفلانتين
تفاصيل زيارة الأمير هاري وميغان ماركل إلى كولومبيا
ميغان ماركل

أثارت القلادة التي ظهرت بها ميغان ماركل في نيجيريا الجدل، وذلك في رحلتها الأخيرة هناك مع زوجها الأمير هاري، حيث تكهن البعض بأنه كانت ملك الأميرة الراحلة ديانا وربط البعض بين تلك الرحلة ومعاناة الأمير هاري مع رحيل والدته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قلادة ميغان ماركل في نيجيريا تثير جدلاً

ونشرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية تقريراً حول تلك القلادة وهي تعود فعلاً للأميرة ديانا والتي جاءت على شكل صليب من الألماس، حيث اعتقد البعض أن القلادة هدية قدمها الأمير هاري إلى زوجته ميغان ماركل بعد أن كانت مملوكة لوالدته.

وأشارت الصحيفة أن بعض التكهنات تتحدث عن أن المجوهرات المستوحاة من مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا تكشف عن معاناة يعيشها الأمير هاري خاصة أنه قضى وقتاً في إفريقيا من أجل التعافي من أجل رحيل والدته

ووفقاً للتقرير فإن بعض الخبراء الملكيين شككوا في أصول تلك القلادة، حيث أوضح البعض أنهم لم يشاهدوا الأميرة ديانا ترتدي هذه القلادة من قبل في الأماكن العامة.

ولم يتعرف أحد المصادر التي كانت على صلة وثيقة بالأميرة ديانا على تلك القلادة على الإطلاق، وفق للصحيفة، وتابع أن أميرة القلوب الراحلة كانت محترفة للغاية في الأشياء التي تظهر بها وتتجنب دائماً الظهور بأي وخارف دينية لأنها قد تسيء إلى الناس فلم تكن لترتدي هذه القلادة أبداً.

ومن جهة أخرى تحدث مصدر أخر إلى الصحيفة عن حب ميغان ماركل تنسيق مجوهراتها لتروي بها قصص معينة، متابعاً: "أجد صعوبة في تصديق أنها تمتلك هذه القلادة لمدة 5 سنوات".

ولم تلتقط الصور للأميرة ديانا من قبل وهي ترتدي قلادة تحمل رموزاً دينية في الأماكن العامة إلا مرتين فقط، الأولى كانت عام 1987 في العاصمة البريطانية لندن والثانية عام 1991 في البرازيل.

القلادة الأولى التي ظهرت بها الأميرة ديانا في بريطانيا تم بيعها في مزاد علني وحصلت عليها كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع مقابل 160 ألف جنيه إسترليني بينما تم التبرع بالقلادة الثانية لمزاد خيري وتم الحصول عليها من قبل جامع تحف أسترالي.

ميغان ماركل وإطلالاتها في نيجيريا

وخلال زيارة ميغان ماركل والأمير هاري إلى نيجيريا عبرت دوقة ساكس عن سعادتها بكونها تملك أصول نيجيرية طبقاُ لاختبار الحمض النووي الذي كشف عن أصول لها بنسبة 42% من نيجيريا، مشيرة إلى أنها تزورها للمرة الأولى وتملك الكثير من الاهتمام لمعرفة المزيد عن أصلها.

واستقبل الأمير هاري وزوجته بحفاوة كبيرة في نيجيريا وشاركا معاً في عدد من الفعاليات من بينها مباراة لكرة الطائرة بوضعية الجلوس مع محاربي القدامى من المصابين. خلال الزيارة التي امتدت لـ 72 ساعة ظهرت ميغان ماركل بـ 8 إطلالات بلغت تكلفتها 150 ألف دولار والتي خطفت بها الأنظار بفخامتها وبساطتها في الوقت ذاته.

ففي اليوم الثالث والأخير من رحلة نيجيريا كان الثوب الحريري من اللون البيج الذي ظهرت به ميغان ماركل من توقيع Johanna Ortiz خاطفاً للأنظار ووصل سعره إلى 2100 دولار، ونسقت معه نظارة شمسية بلغ سعرها 200 دولار، بينما بلغ سعر الخواتم الماسية التي وضعتها في يدها 6600 دولار.

وفي اليوم نفسه ظهرت ميغان ماركل بثوب طويل أصفر اللون من دار Carolina Herrera وارتدت معه الساعة التي حصلت عليها من مجموعة الأميرة ديانا من Cartier والتي يقدر سعرها بـ 26 ألف دولار وسوار بلغ سعره 5500 دولار، أما الأقراط الماسية فكان سعرها 3300 من Jennifer Meyer

في اليوم الثاني من الرحلة جاء الفستان الذي ظهرت به ميغان ماركل باللونين الأسود والبيج بطبعات أوراق النخيل وكان سعره 2850 دولاراً من Johanna Ortiz وبلغ ثمن حذائها 450 دولاراً، أما الإطلالة الثانية فقد كانت ثوب أحمر من توقيع المصمم Orire وسعره 330 دولاراً، بينما جاء سعر العقد المرصع بالألماس 17500 دولار وأقراط ماسية بـ 870 دولاراً بينما في اليوم الثاني ظهرت بثوب أبيض من St Agni Studio يبلغ سعره 420 دولاراً.