قعيد المجد يعلن عن أكبر مبلغ تلقاه في بث مباشر: رقم خرافي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
قعيد المجد يعلن توقفه عن البث المباشر مع مشهورات التيك توك
قعيد المجد يثير الجدل بعد حصوله على مبلغ مالي كبير
قعيد المجد يعلن عن مشروع فني يجمعه مع ريم عبدالله

كشف مشهور منصات التواصل الاجتماعي، قعيد المجد عن أكبر مبلغ تلقاه في بث مباشر، وهو مليون و 200 ألف ريال سعودي، وسط تفاعل كبير من الجمهور بشأن أسعار فيديوهات المشاهير في البثوث المباشرة.

وخلال الأيام الماضية، أحدث قعيد المجد حالة جدل واسعة بالكشف عن سعر الإعلان الواحد الذي يقوم به، كما تعرض للانتقادات بسبب فيديو استعرض فيه هدية فاخرة قدمها لوالديه، ووثقها بمقطع فيديو.

سعر إعلان قعيد المجد

وكشف قعيد المجد، خلال تصريحات له لموقع قورقس، عن أن أجره للإعلان الواحد لا يقل عن 70 ألف ريال سعودي، ولا يتجاوز 100 ألف، رافضاً  أن يعلن عن رقم محدد له، وأثار الجدل بعد هذا التصريح، حيث اعتبر متابعون أن المشاهير يختلقون أرقاماً خرافياً بهدف التسويق لأنفسهم.

وشد الفترة الماضية انتقادات لعدد من المشاهير بسبب أجورهم الإعلانية، حيث تباينت الأرقام، إلا أن جميعها كان يحبس الأنفاس وهو ما اعتبره متابعون مبالغة بعيدة عن الأرقام الحقيقية.

وأعاد متابعون الحديث عن تصريحات سابقة لقعيد المجد اتهم فيها مشاهير تيك توك بالنصب قائلاً: "أنا أقول لكم يا جماعة الخير، مشاهير تيك توك كلهم نصابين، وحقيقي كلها أفلام.. طول الوقت كنت برفض أظهر في التليفزيون علشان ما فضحش أسرار مشاهير التيك توك.. كنت بقول كلهم نصابين وأنا أولهم".

وأضاف متحدثاً عن مشاهير تيك توك: "الشهرة تعلمك الكذب، ليش تكذب؟ لأنه يغار من المشهور الثاني، فماذا يفعل؟ يروح يشتري ساعة قيمتها 30 ألفاً، ويطلع يقول مرة شكرا سارة أحسك والله أحرجتيني بالهدية، والله العظيم أني صادق هذا ما يحدث، سارة مين يا كذاب".

ثروة قعيد المجد

وكان قعيد المجد تحدث عن حسابه البنكي، مؤكداً على أن ثروته كلها يضعها في أصول، وليس في حساب بنكي، كما تعرض للانتقادات بسبب مقطع فيديو هر فيه يستعرض هدية فاخرة لوالديه بعد أن أهداهما سيارتين ليكزاس، وظهر في مقطع الفيديو يصور السيارات ويتباهى بها، معبراً عن حبه لوالديه ورغبته في أن يمنحهما المزيد، وهو ما اعتبره متابعون تباهياً بثروته واستعراض لها.

وقال قعيد المجد موجهاً وعوده لوالديه: المرة الجاية راح تكون طيارة ". ليبدأ بعدها متابعون في الهجوم على قعيد المجد في تعليقات: "أتذكر فيديو قديم تحدث فيه عن الهدايا المزيفة، الحين أنا ما أصدق، إيش اللي أكد لي إنه أنت مانك قاعد عند معرض سيارات أو بتسوي إعلان.. اللي يبغي رضا والديه ما يستعرض هداياهم قدام العلم". "اتخنقنا من المشاهير وسوالفهم، صرت أحس كأنهم قاعدين عندي في المنزل،  مافي أحد يعيش حياته بطبيعية حتى الوالدين صاروا مادة لجمع المال واستعراض الثروات، الله لا يبلينا".

وبعد تصريحه الأخير عن قيمة أعلى بث تفاعل المتابعين في تعليقات منها: "عاودنا من جديد للحديث عن أرقام مزيفة، المشاهير كلهم يختلقون أرقاماً للتسويق لأنفسهم وما في رقم من ها الأرقام صحيح، إيش ممكن يخلي شكة تدفع مليون لمشهور سوشيال ميديا لستوري! ممكن يدفعونها لمشهور وفنان، وإذا كان مليون هو سعر إعلان لمشهور سوشيال ميديا كيف يكون رأس مال الشركة.. زيف وكذب".

كما كتب متابعون: "طبيعي يجلس ١٠ ساعات وأحيانا يومين يبث اتذكر يوم كان بيته القديم تحديات وجولات وكلن يتحدى الثاني والناس تحمست وتدعم الآن ما شوف دعم لهم بالبثوث عكس قبل بس إعلانات"."العينات هذي تضحك على الناس، وتضللهم ويستفيد هو دعماً، وأنا أتحداه يجيه أحد يطلب منه فلوس، ويعطيه قعيد اتحداء قعيد يعطي أحد دعمه أتحداه لا يضحكون عليكم العينات السخيفة الشحاذة هاذي انتهبو بارك الله فيكم".