قصر مبابي الجديد في مدريد: فخامة وسعر خيالي (صور)

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
أحلام الشامسي تستعرض فخامة طائرتها: قصر أسطوري
فلل منتجع قصر العرين البحرين فخامة لا توصف
صور أحلام تشعل الأجواء بإطلالتها في ذا فويس وهذا سعر فستانها الخيالي

ربما كانت تلك واحدة من أطول حكايات الانتقالات في تاريخ كرة القدم، ولكن أخيراً وقع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي 25 عاماً للانضمام إلى نادي ريال مدريد، الذي أكد الصفقة يوم الاثنين، الماضي، وتساءل البعض عن مكان إقامته هناك، لتكون الإجابة ببساطة "قصر غاريث بيل الفخم سابقاً".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قصر مبابي الجديد

وعن محل إقامة مبابي في إسبانيا، فإن لديه بالفعل منزلاً جديداً، تبلغ قيمته 11 مليون يورو، وخلال الأشهر الأخيرة، قام اللاعب الدولي الفرنسي ومن حوله بتقييم العقارات المتاحة في لا موراليخا وبوثويلو دي ألاركون، وأخيراً تم اختيار المنزل في منطقة بوثويلو دي ألاركون، والذي كان يملكه حتى وقت قريب غاريث بيل.

القصر مبني على قطعة أرض تبلغ مساحتها 3000 متر مربع وما يقرب من 1100 متر مربع مبنى، موزعة على النحو التالي:

مطبخ كبير، عدة غرف معيشة، 8 غرف نوم، 11 حماماً (8 منها ملحقة بالغرف)، غرفة سينما، مسبح داخلي وخارجي مدفأ، صالة ألعاب رياضية وساونا.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون لمبابي حديقة كبيرة للسيارات تتسع لـ 7 سيارات، وملعب كرة قدم وكرة سلة بالإضافة إلى رفاهية إضافية. كما كشفت مصادر عالمية، فإن هذا العقار الفخم هو الوحيد الذي يحتوي على ملعب جولف خاص به، نظراً لشغف بيل الكبير برياضة الغولف.

كما هو متوقع، يتمتع القصر بإجراءات أمنية مذهلة: بوابات محيطية مزدوجة، كاميرات التعرف على الوجه، نظام إنذار متصل بالشرطة، وحراسة المنطقة على مدار 24 ساعة في اليوم.

قام اللاعب السابق في باريس سان جيرمان بشراء القصر، الذي يتمتع بخطوط حديثة مع نوافذ كبيرة وأسلوب بسيط، بمبلغ 11 مليون يورو، وقد حقق تخفيضاً كبيراً من السعر الأصلي، الذي كان يصل إلى حوالي 13 مليون يورو وفقا لمصادر مختصة في العقارات الفاخرة عالمياً.

بالنسبة لفيزا لماري، الأم والممثلة لنجم ريال مدريد الجديد، فهي ستعيش على مسافة قريبة للغاية منه، حيث قام اللاعب بإيجار منزل، أكثر تواضعاً بالطبع من منزله الخاص، في المنطقة الراقية والباهظة لوالدته.

اختيارات سابقة

كان لدى كيليان مبابي العديد من الاقتراحات السابقة، ولعل أبرزها والذي كان على وشك التحقق إمكانية شراء منزل آخر من نجم ريال مدريد السابق، سيرجيو راموس، حيث كان يخطط لاقتناء إحدى منازل اللاعب الإسباني التي يمتلكها في لا موراليخا، وهي منطقة راقية في مدريد تضم عدداً من نجوم كرة القدم المقيمين في المدينة.

وكانت منطقة لا موراليخا، التي تقع شمال شرق مدريد، تنال إعجاب مُبابي بسبب قربها من مقر تدريبات لوس بلانكوس، الذي يبعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة، كما فكر الفائز بكأس العالم أيضاً في لا فينكا، وهي منطقة أخرى فاخرة في المدينة، ولكن ذلك كان سيتركه برحلة يومية إلى المجمع الرياضي للنادي تستغرق حوالي ضعف الوقت.

وبالإضافة إلى مساعدة مبابي في البحث عن منزل قبل استقراره على قصره الحالي، كان راموس يقدم نصائح للمهاجم الفرنسي حول عدة جوانب أخرى من الحياة في إسبانيا، من ضمنها مثلاً اللغة التي هي واحدة من الأشياء التي يتقنها مبابي بالفعل تماماً، لقد كان يتعلم اللغة الإسبانية منذ فترة طويلة الآن، وفي مقابلات أجراها مع وسائل الإعلام الإسبانية أظهر مستوى متقدم من الطلاقة.