قصة انفصال نادين نجيم عن خطيبها: مديرة أعمالها توضح

  • تاريخ النشر: منذ 23 ساعة
مقالات ذات صلة
نادين نجيم توضح حقيقية تعرضها للاعتداء ونقلها إلى المستشفى
رسالة غامضة من نادين نجيم تثير الجدل حول انفصالها (تفاصيل)
نادين نجيم

بعد أن فجرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مفاجأة بإعلان انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان، بعد أكثر من عام ونصف على إعلان خطبتهما، وذلك برسالة تحمل الكثير من الغموض، حسمت مديرة أعمالها الأمر.

تفاصيل انفصال نادين نجيم وخطيبها

وكشفت ريم لطف الله، مديرة أعمال نادين نجيم، تفاصيل علاقة نادين نجيم وخطيبها مؤكدة أن الانفصال تم بالفعل مثلما أعلنت الفنانة اللبنانية عبر خاصية ستوري على حسابها في إنستغرام.

وأضافت مديرة أعمال نادين نجيم أنه لا يوجد توضيح الآن لأسباب الانفصال، وأن العلاقة بين الثنائي ما زالت قائمة على الاحترام المتبادل، موضحة أن هناك صداقة تجمع بينهما.

وقالت ريم لطف الله: "بدعهم أعز أصحاب ويحترمون بعضهم البعض وما في شيء"، رافضة الخوض في تفاصيل هذا القرار الذي أعلنته نادين نجيم.

وتسبب إعلان نادين نجيم انفصالها بحالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشكل الأمر صدمة للكثير من المتابعين خاصة بسبب الأجواء الرومانسية التي أحاطت علاقة الثنائي وطغت على كافة الصور والفيديوهات الي ظهروا فيها معاً على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الحديث عن اقتراب حفل الزفاف الذي تم تأجيله أكثر من مرة.

وصرحت نادين نجيم مؤخراً أن الزواج من المفترض أن يكون قريباً وستشارك الجمهور كافة تفاصيل الحدث بمجرد الاستقرار عليها، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة لانشغالها في إطلاق خط إنتاج مستحضرات التجميل الخاص بها.

إعلان انفصال نادين نجيم

جاء إعلان انفصال نادين نجيم عن ناريغ ناربيكيان يحمل الكثير من الغموض خاصة بعد أن شاركت الفنانة اللبنانية ستوري لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وكتبت عليها: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسمياً! لا، أنا عزباء".

تسبب الأمر في حالة من الإرباك لكثير من المتابعين الذين تضاربت الترجيحات بينهم حول المقصود من هذه الرسالة وهل هي بمثابة إعلان زواج أم انفصال إلا أن مديرة أعمالها حسمت الأمر في تصريحات صحفية مؤكدة انفصال الثنائي بعد قصة حب جمت بينهما خاصة بعد أن قامت الفنانة اللبنانية بحذف جميع الصور والفيديوهات التي جمعت بينهما عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

نادين نجيم وناريغ ناربيكيان

يذكر أن إعلان خطبة نادين نجيم وناريغ ناربيكيان جاء في فبراير 2023 بعد أن تحول حفل عيد ميلادها إلى عرض لطلب يدها بعد أن فاجأها بتقديم خاتم الخطبة لها وسط تصفيق وإشادة من الحاضرين.

وشاركت نادين نجيم الجمهور تلك اللحظة في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، وكتبت فيه: "كان من المفترض أن يتم الاحتفال بعيد ميلادي اليوم، لكنه تحول إلى احتفال بالحب والحياة وأنا قلت نعم"، وظهر الثنائي معاً في مقاطع الفيديو وهم يرقصان ويحتفلان بهذه المناسبة.

وروت نادين نجيم من قبل بعض تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينهما، مشيرة إلى أنهما كانا أصدقاء في البداية وتم التقارب بينهما بمرور الوقت ووجدا الحب والتفاهم معاً، لذا قررا الارتباط، لأنه به كل الأشياء القادرة على إسعادها فضلاً عن تحمله الكثير من الأشياء معها ومرورهما بأزمات عديدة معاً.

يذكر أن اللقاء الأخير الذي جمع نادين نجيم وناريغ ناربيكيان كان الشهر الماضي خلال احتفال الفنانة اللبنانية بعيد ميلاده والذي يصادف نفس يوم ميلاد ابنها جوفاني في 13 سبتمبر،  وقد شاركت نادين متابعيها عبر حسابها على إنستغرام مجموعة من الصور والفيديوهات توثق لحظات الاحتفال.

يُذكر أن نادين نجيم كانت متزوجة من رجل الأعمال هادي أسمر، وأعلنا طلاقهما في سبتمبر 2019 بعد زواج استمر ثمانية أعوام، وأنجبا طفلين هما جوفاني وهيفان، إلا أنها كشفت في لقاء تلفزيوني لها منعها من السفر مع أبنائها لوجود شخص في حياتها.