قبل الدوام: ماذا فعل الأمير الحسين مع ابنته إيمان؟ (صورة)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
الأمير الحسين ينشر أول صور واضحة لملامح ابنته ويوجه رسالة
مريم حسين تؤدي مناسك العمرة رفقة ابنتها الأميرة
أسرار إطلالة والدة الأميرة رجوة الحسين التي تألقت بها في زفاف ابنتها

يبدو أن مشاعر الأبوة بدأت في السيطرة بالكامل على قلب الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني، الذي شارك لحظة خاصة مع ابنته حديثة الولادة الأميرة إيمان، وذلك قبل خروجه لتأدية عمله كالمعتاد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأمير الحسين يحمل ابنته

وشارك الأمير الحسين عبر حسابه الموثق على إنستغرام، لحظة حميمية جمعته بابنته الأميرة إيمان، التي لم يخرج إلى عمله قبل أن يودعها بأبوة وحنان، إذ حملها بين ذراعيه في محبة واضعاً إياها على صدره بدفء أبوي ملحوظ.

وكتب الأمير الحسين الذي ظهر مرتدياً بدلته العسكرية، في تعليقه على صورته التي جمعته مع الأميرة إيمان الصغيرة قبل خروجه للعمل، إن هذا هو أجمل صباح قبل الخروج "للدوام"، في تعبير حنون عن محبته لابنته الأولى التي ولدت قبل أسابيع قليلة.

الأميرة إيمان التي وُلدت في عائلة عاشقة للأناقة والبساطة، ارتدت أيضاً ملابس قطنية مريحة للمواليد لفتت الأنظار، إذ اختارت لها والدتها الأميرة رجوة الحسين طقم "Sophie la girafe" بطبعة وردية مع قدمية بنفس اللون، من علامة kissy kissy المميزة للأطفال، وقبعة بنفس اللون الوردي من نفس العلامة، فيما اختارت لفافة موسلين الناعمة من القطن العضوي، من علامة Aden and Anaïs، والتي تأتي في حزمة مكونة من أربع قطع بألوان مختلفة.

الجمهور يتفاعل

تفاعل الجمهور مع ظهور الميرة إيمان الخاطف، ودعا لها كثيرون بالعافية والسلامة دائماً، كما عبروا عن سعادتهم لرؤية وجهها الملائكي مع والدها ولي العهد، في إطلالة مشرقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البعض: "ما أحلى البساطة شو حلوة البساطة والله الله ينعم عليكم راحة البال دايما، وتضل فوق رأس إيمان"، "ما شاء الله، في حفظ الله ورعايته"،" ما أحلاه من صباح! الله يحميكم ما شاء الله"، "صباح حلو بشوفة هالجه الملائكي الله يحفظ الأميرة إيمان، ويخلي لها والديها"، "الله يحميها مافي أحلى من البنات بحننوا القلوب".

ولادة الأميرة إيمان

في صباح يوم 3 أغسطس 2024، أُعلن عن ولادة الأميرة إيمان، أول مولودة للأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة. أعلن الديوان الملكي الأردني عن هذا الخبر السار، حيث اختار جلالة الملك عبدالله الثاني اسم "إيمان" للمولودة. وقد عبر الملك عبدالله عن سعادته الكبيرة بقدوم حفيدته الأولى عبر تدوينة نشرها على حسابه في "إكس"، معرباً عن أمله في أن تكون الأميرة إيمان قرة عين لوالديها.

وبعد مرور أربعة أيام على ولادتها، خرجت الأميرة رجوة من مدينة الحسين الطبية برفقة الأمير الحسين وشقيقته الأميرة سلمى، في مشهد احتفالي تخللته الزغاريد والتصفيق. اختارت الأميرة رجوة لهذه المناسبة فستاناً محتشماً وأنيقاً باللونين الأبيض والكحلي، وكانت الابتسامة تزين وجهها وهي تودع الفريق الطبي الذي قدم لها الرعاية خلال فترة النقاهة.

وشهدت ولادة الأميرة إيمان احتفالات واسعة داخل وخارج الأسرة الهاشمية. حيث أطلقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أغنية خاصة بعنوان "نورتِ عيلتنا"، احتفاءً بميلاد الحفيدة الأولى للعائلة المالكة. الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر أحمد الفاعوري، ولحنها أيمن عبد الله، لاقت استحساناً كبيراً من قبل الجمهور، وتداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، معبرين عن سعادتهم بقدوم الأميرة الصغيرة.

كما أعلن الأمير الحسين عن توزيع ليرة ذهبية وبطاقة مباركة لجميع الأطفال المولودين في نفس يوم ولادة ابنته في مدينة الحسين الطبية. هذا التصرف يعكس مدى حرص العائلة المالكة على مشاركة فرحتهم مع الشعب الأردني ودعم القضايا الإنسانية. كما دعا الأمير الحسين والأميرة رجوة كل من يرغب في تقديم التهاني إلى استبدال الهدايا بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام.