قارئ فنجان يصدم الجمهور بنبوءة جديدة عن شيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تحذر جمهورها في بيان جديد (تفاصيل)
قارئة الفنجان تنبأت له: أجر أحمد حلمي في أول أفلامه
ما سر قارئة الفنجان التي كانت وراء نجاح أحمد حلمي؟

فاجأ قارئ الفنجان اللبناني آلان مصطفى الجمهور مرة أخرى بتصريح خاص عن الفنانة شيرين عبد الوهاب التي أكد أنه تنبأ بانفصالها ورجوعها قبل فترة من وقوع الأمر في الحقيقة، لافتاً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد غيابها عن الساحة الفنية واعتزالها بشكل تام ونهائي.

اعتزال شيرين عبد الوهاب

أكد قارئ الفنجان اللبناني آلان مصطفى في حواره مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج خلاصة الكلام على قناة النهار، أنه صدق في نبوءته عن النجمة شيرين عبد الوهاب قبل أشهر بالانفصال والعودة لزوجها الفنان حسام حبيب،، لافتاً إلى أن النبوءة القادمة هي اعتزالها الفن.

وقال آلان مصطفى في تصريحاته التي أثارت الجدل: "شيرين انفصالها ورجوعها واعتزالها الفن، شيرين هتعتزل الفن الفترة المقبلة خلاص، هتعتزل تماماً شيرين ما عاد هتطلع تغني على المسرح خلاص" واستدرك قائلاً: "يعني يمكن مرة أو مرتين وبعدها خلاص ما راح تطلع هي بآخر أيامها الفنية خلاص شيرين".

أضاف: "أنا بحب شيرين بس هي راح تعتزل وبالنسبة لي ما راح أتراجع عن هذا القرار، توقعت لها بالانفصال وتوقعت لها بالرجوع وحالياً هتوقع لها الاعتزال الفترة المقبلة، ويا رب شيرين ترجع ويخلف توقعاتي".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

الحرب لم تبدأ على غزة

في سياق منفصل عن توقعاته للمشاهير، استطرد آلان مصطفى في تصريحات مثيرة للجدل حول توقعات ونبوءات جديدة عن قطاع غزة، موضحاً أن الحرب لم تبدأ بعد على الرغم من انطلاقها منذ السابع من أكتوبر 2023، مشدداً على أن هناك فترة قاتمة وشديدة السواد ستسود الأراضي الفلسطينية لتجبر المواطنين على النزوح والهجرة من مدن كاملة.

واستشهد المنجم اللبناني بتوقعات سابقة صدقت له حول الأوضاع في الأراضي اللبنانية التي ساءت مؤخراً، لافتاً إلى أنه توقع أن ينجرف لبنان في حرب شعواء تدمر أراضيه وهو بالفعل ما حدث خلال الفترة الأخيرة، وقال إن "بعد انتهاء الحرب على غزة والتي ستمتد لأشهر مقبلة، سيأتي دور لبنان للمرة الثانية وستتصاعد الأحداث على الأرض".

وفي سياق تكهناته عن رئيس وزراء حكومة الاحتلال، أكد المنجم اللبناني أن نتنياهو لن يصيبه مكروه خلال الفترة الحالية، وربما تحدث ضده مظاهرات أو تتصاعد حدة المعارضة له، ولكنه لن يتحرك من مكانه خلال الفترة الحالية، وهو ما يمكن التنبؤ بسهولة وسط تحليل الأحداث السياسية للأوضاع الراهنة.

النشطاء يتفاعلون

وتفاعل النشطاء على فيديو آلان مصطفى الذي انتشر عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ورفض كثير منهم تصديق هذه التكهنات التي أطلقوا عليها "أكاذيب المنجمين" وقال البعض: "كذب المنجمون ولو صدفوا"، "يعني هو قاعد يحلل أحداثاً سياسية ظاهرة وواضحة للعيان وعامل حاله عم يحكي من رأسه".

تابع البعض في تعليق حول اعتزال شيرين واستمرار الحرب على غزة: "شيرين من الأساس كانت مصرحة بالاعتزال بل بالفعل هي اعتزلت قبل كده من سنين والموضوع اتنسى ووضعها النفسي معروف حاليا والحرب اللي بتتعرض لها من شركة الإنتاج وغيرها من الهجوم والانتقادات كل ده ممكن يؤدي لاعتزالها بسهولة وتبقى جت بجميلة من تنبؤاته والحرب اللي كل يوم واخدانا في بلد في فلسطين والتهجير بدأ بالفعل في غزة ورفح يعني مش جايب أي معلومة جديدة ويقول لك أنا بتوقع ومش هتراجع عن توقعاتي؟ طيب قول حاجة جديدة، صدق الرسول اللي نهانا عن تصديق كلام المنجمين لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع وهو نفسه لو علم الغيب لتحكم في مصيره".

توقعات مثيرة للجدل

آلان مصطفى كان قد أدلى بمجموعة من التصريحات المثيرة للجدل من مجمل تنبؤاته لبعض النجوم، ولم تكن شيرين هي الوحيدة التي تنبأ باعتزالها، ولكنه تنبأ باعتزال الفنان تامر حسني أيضاً في نفس السياق، واختفاء الفنان محمد رمضان من الساحة الفنية وخفوت نجمه بسبب غيابه عن العمل مع المخرج محمد سامي.

وتنبأ المنجم اللبناني أيضاً بنتيجة القضية القانونية بين طبيب التجميل نادر صعب والمذيعة المصرية ريهام سعيد، موضحاً أنه نصحه في الفترة السابقة لتورطه في هذه القضية أن يبتعد لمدة معينة عن قبول أي حجز خاص بالمشاهير ولكنه لم يلتفت له.