فيلورغا تطرح في الإمارات كريم أبسولوت الليلي للحفاظ على شباب البشرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مكافحة الشيخوخة: منتجات وإجراءات للحفاظ على شباب البشرة
أفضل 10 كريمات ليلية للبشرة مصنوعة من مواد مطبخك
طرق للحفاظ على البشرة أثناء الرجيم

في إطار التزامها المعهود تجاه سوق مستحضرات التجميل الإماراتية، أعلنت فيلورغا لابوراتوريز (مختبرات فيلورغا)، الشركة الرائدة في مجال تقديم مستحضرات العناية بالبشرة والحفاظ على شبابها، عن طرح كريمها العناية الليلية الجديد، Skin Absolute، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته في سراي زعبيل جميرة. ويأتي كريم Skin Absolute ضمن باقة فيلورغا المبتكرة لمستحضرات العناية بالبشرة ومقاومة التجاعيد. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وخلال حفل الغداء الذي أقامته الشركة، صرحت جينتين روبليك، مديرة العلاقات الدولية بالشركة، قائلة: "في ظل النمو الذي تشهده صناعة التجميل والعناية بالبشرة في المنطقة، صارت السوق الإماراتية – المعروفة بشغفها بكافة منتجات العناية بالجمال – جزءاً رئيسياً من سياسة فيلورغا التسويقية. وكم نحن سعداء بتقديم هذا المنتج المبتكر، Skin Absolute، لأول مرة في الإمارات، لكونها المركز الرئيسي لصناعة ومنتجات التجميل في المنطقة بأسرها". 

ولأن الناس قلقون على الدوام من المشاكل المختلفة للتقدم في السن، فإن كريم Skin Absolute يتعامل مع أهم أربع مشكلات، وهي التجاعيد، والنضارة، والبقع الداكنة، وإشراق البشرة. وتتميز تركيبة الكريم باحتوائها على نسب مركزة من المكونات النشطة، وتحتويها عبوة أنيقة، كما أن المستحضر معزز بخلاصة الطحلب البني والحجر النيزكي، الذي يمنح الكريم الليلي قواماً مصقول أسود اللون فريد من نوعه، كما أن التجارب السريرية تثبت أنه قد حقق نتائج ملحوظة بعد 45 ليلة من الاستخدام. 

وتضيف روبليك أن هذا المنتج الجديد يعمل على تعزيز مقاومة البشرة لعلامات التقدم في السن من خلال احتوائه على مركب شبيه بالبوتوكس، يخترق سطح الجلد ويعمل باستمرار طوال الليل على إراحة عضلات الوجه، مما يجعل البشرة أنعم واشد نضارة مع مرور الوقت. 

وتضيف روبليك: "يعمل الكريم الليلي من خلال تجديد خلايا البشرة أثناء النوم وإكسابها مظهراً مشرقاً وقواماً مصقولاً عند الاستيقاظ من النوم. ولأننا شركة رائدة في تقديم المستحضرات المتخصصة في مقاومة آثار التقدم في العمر، فإن مكونات كريم Skin Absolute تكسب البشرة الحيوية وترطبها وتخلصها بفعالية من التجاعيد". 

جدير بالذكر أن هذا المنتج الراقي الجديد يمثل إضافة لافتة لمجموعة فيلورغا من المستحضرات الطبية التجميلية، وهي مجموعة متميزة من المستحضرات التي تناسب كلاً من المستهلك العادي وإخصائيي الطب على حد سواء. ويكمن جوهر رؤية فيلورغا في توفير منتجات العناية والتجميل لكل من المرأة والرجل وعبر مختلف الفئات العمرية والأنماط المعيشية. فمنتجات الشركة مثالية للطرق العلاجية التي يوصي بها أطباء الجلد المتخصصون، وهي تستهدف كذلك المستهلك العادي. وتقدم فيلورغا خدماتها ومنتجاتها لمختلف المستهلكين الذين يفضلون مستحضرات التجميل ذات الجودة والمتميزة بمكوناتها الفعالة عالية التركيز. 

تتوافر منتجات فيلورغا في 8000 متجر في 60 دولة، وتستند شهرتها العالمية إلى 35 عاماً من الخبرة في صناعة التجميل. وأحدثت فيلورغا طفرة في عالم مستحضرات التجميل التي تقاوم علامات الشيخوخة من دون الحاجة إلى جراحة، ونجحت في علاج ما يربو على مليون ونصف المليون شخص بأساليب الحقن التنشيطية المتعددة، والتي قدمت أفضل النتائج. ويتوافر Skin Absolute الآن بجميع الصيدليات الكبرى في دولة الإمارات.