فيديو يثير الشكوك حول زواج إيلاف الزهراني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
إيلاف الزهراني توجه رسالة مؤثرة لمتابعيها من المستشفى
إيلاف الزهراني تعلن فسخ خطبتها بعد أيام من ارتباطها
إيلاف الزهراني تكشف تفاصيل تعرضها للنصب على يد عريسها السابق

أثارت إيلاف الزهراني الشكوك حول زواجها بمقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية طرحة زفاف، وأعاد متابعون نشر الفيديو عبر حساباتهم الشخصية، وأرفقوه بكلمات التهاني والمباركات لمشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية.

لم يخرج الأمر عن كونه فيديو ظهرت فيه المشهورة السعودية بطرحة الزفاف، وهي تضحك وتغني على أنغام الموسيقى، ولم تعلن إيلاف الزهراني عبر حساباتها الشخصية عن دخولها لعلاقة عاطفية جديدة أو مشروع زواج.

خطوبة إيلاف الزهراني

وتساءل المتابعون عن تفاصيل خطوبة إيلاف الزهراني، والتي لم تخرج حتى الآن عن كونها مجرد شائعات، وتفاعل المتابعين معها في التعليقات ومن بينها: "ليش الأمور ما تنقال بوضوح وصراحة؟ خطوبة ولا زواج ولا غيره ولا غيره، ليش تلجأون لمثل ها الطرق لزيادة مشاهداتكم، هل هذا طبيعي، إن الأمور الخاصة تبقى محل شكوك لزيادة المشاهدات! أمر ما بشوفه أخلاقي بالمرة، عزوا أنفسكم".

كما كتب متابعون في تعليقاتهم على أنباء خطوبة إيلاف الزهراني: "البنت ظاهرة بطرحة زفاف، وهما يقولون خطوبة، بس نقول إنه العيب مو عليكم العيب على المشاهير اللي يستبيحون حياتهم ليظهروا أكثر وأكثر". "ما أعتقد انخطبت أو تزوجت من جديد، حسابها ما عليه أي شيء أو خبر، وإذا كانت تزوجت مؤكداً كانت راح تعلن الأمر على حسابها الشخصي، هذه مجرد إشاعات، وهي تعمدت أن تنشرها لمشاهداتها مو أكثر".

 يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها إيلاف الزهراني الجدل بمقطع فيديو، فقبل أيام نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال تلقيها سيارة فاخرة، وسط انتقادات الجمهور واعتبارهم أنها تدعي المفاجأة من أجل تصوير فيديو وزيادة مشاهداتها.

نصائح إيلاف الزهراني للمتزوجات

وكانت إيلاف الزهراني قدمت نصائحها للمتزوجات في مقطع فيديو قالت فيه: "والله العظيم اللي متزوجة من رجل كويس لا تتوقفين معه على غلطة، ولا تنسى له ما قدمه من أمور جيدة وسنوات دافئة، وأنا اللي يحزنني اللي كل سنة تحمل منه وبعدين تطلع عيوب زوجها، لماذا تنجبين منه إذا  كل هؤلاء الأطفال.. بالغلط؟ هذا كذب.. لا تنكري أبدا أفضال زوجك".

وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية، إيلاف الزهراني: "والد بناتي مهما كان سيئا أقول فيه كلمة خير؛ لأنه يحمل اسم بناتي وما لا أرضاه على بناتي لا أرضاه على بناتي.. في حياتي لم أخبر أهلي بأي شيء أنا متزوجة من وأنا صغيرة.. لأني لو عرفت أهلي ما يصير بينا إحنا راح ننسى وهما ما راح ينسوا.. اللي أريد أن أقوله لك، أسرارك أنت وزوجك يجب أن تظل بينك وبينه، اتخانقي معاه واعملوا اللي تعملونه في بعض لكن لا تخبري أهلك".

إيلاف الزهراني بطرحة زفاف:

This browser does not support the video element.

وتابعت: "إذا علمت كل دوائرك بما حدث بينكم في اليوم الثاني راح تتصافوا، وقبلها أنتي شردتيه، راح تنسين أنت وهو، ويتذكرون هم ما حدث ويعكرون صفو حياتكم بالإشارة له من وقت لآخر، الحياة فيها مشاكل، ولكن ليس كل شيء بالطلاق.. ما تسمعي كلام واحدة تنصحك الطلاق أو الخلع، أوعوا تسمعوا كلام الناس اللي زي دول.. بالنهاية إحنا في زمن صار يخوف الناس تخاف تتجوز بسبب الطلاق وده بسبب واحدة تقعد تشتك يفي زوجها، وتنصح إنه لا ما تتزوجون وتقول على الجواز وحش وهما بينهم وبين أزواجهم أحبك وأشتقلك.. ليش تفعلون هاد؟".