دينا الشربيني في ورطة بسبب تصريحها المتناقض وكلامها عن أحمد السعدني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2017
مقالات ذات صلة
أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني وهذا ما علق به على صورهما
عمرو دياب ودينا الشربيني في ورطة بعد ما تم كشفه عن لقاءاتهما المتكررة!
تصريحات صادمة لشيرين رضا عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

تحدثت الفنانة دينا الشربيني بكل تلقائية عبر برنامج "تع اشرب شاي" عن كرهها لمواقع التواصل الاجتماعي، وأنها حتى وقت قريب لم تكن تمتلك أي حسابات عليه أو صفحات رسمية.

شاهدي أيضاً: دينا الشربيني تتجاهل عمرو دياب بهذه الطريقة وهكذا أحرجت غادة عادل    

دينا الشربيني سردت لمقدمة برنامج "تع اشرب شاي" الفنانة غادة عادل قصة طريفة جمعتها مع الفنان أحمد السعدني، وهي أنهما خلال تصويرهما لمسلسل "أفراح القبة"، كانت تتحدث في الكواليس أنها لا تملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتجده بعد قليل يسألها: "مش أنتِ اللي بتكلمني على الفيس بوك"، وهنا ردت عليه بالنفي.

أحمد السعدني شعر بالصدمة من أنه كان يتحدث مع فتاة أخرى وليس دينا الشربيني، ليقول لها: "ده أنا كنت هقبلك النهاردة"، لتمزح بدورها دينا قائلةً: "بأنه كان يشعر باستغراب كبير عندما كانت تتحدث معه بتلقائية على الفيس بوك، وعندما تلتقي به في كواليس المسلسل كانت تبدو متحفظة".

لم يكن تصريح دينا الشربيني بخصوص أحمد السعدني هو الوحيد الذي لفت انتباه الجمهور، فأيضاً عندما أكدت أن من كثرة الصفحات والحسابات التي تحمل اسمها على مواقع التواصل قررت منذ يومين فقط أن تنشأ صفحة رسمية.


وهنا تساءل الجمهور كيف أنشأت صفحة على الفيس بوك منذ يومين، ووقت أزمة الصفحة المزورة التي ورطتها مع الفنان عمرو دياب، نشرت بياناً وأعلنت من خلال عن صفحتها الرسمية.

وأزمة صفحة دينا الشربيني المزورة كانت منذ أكثر من شهر مع صدور ألبوم عمرو دياب "معدي الناس"، في حين أن حلقتها مع "تع اشرب شاي" تم تصويرها ما لا يقل عن أسبوعين فقط!

وكانت هناك صفحة مزورة على الفيس بوك وضعت دينا الشربيني في موقف صعب، عندما كتبت سؤالاً للجمهور لمعرفة رأيهم في ألبوم عمرو دياب الجديد، وهنا تعرضت لهجوم عنيف من قبل النشطاء الذين ظنوا أنها هي دينا الشربيني وتسأل هذا السؤال لتؤكد الشائعات التي ربطت اسمها بالهضبة.