فيديو بدرية أحمد تعترف لأول مرة بمرضها النفسي وتكشف حقيقة فسخ خطوبتها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018
مقالات ذات صلة
فيديو شيرين تكشف لأول مرة أسباب طلاقها الحقيقية
فيديو بدرية أحمد تعترف بشكل مفاجئ بسبب فبركة قصة خطوبتها
بعد انتهاء أزمتها المادية: بدرية أحمد تكشف لأول مرة صور أبنائها الشباب

تحدثت الفنانة بدرية أحمد في أحدث ظهور لها عن مرضها النفسي الذي ظلت تعاني منه خلال الفترة الأخيرة، كما ردت على التقارير التي تم تداولها مؤخراً من أنها تتعاطى المخدرات.

وقالت بدرية أحمد في تصريحاتها لـ "الإمارات نيوز": "أنا لا أعاني من تقلبات مزاجية، وإنما من تقلبات نفسية.. الحمد لله وإن شاء الله تعدي على خير.. وأنا أخضع للعلاج النفسي.. هل هناك مشكلة بالأمر؟"

ونفت النجمة الإماراتية أن تكون مصابة بانفصام في الشخصية، موضحة أنها تخضع للعلاج بالتنويم المغناطيسي بالإضافة إلى الأدوية، كاشفة لأول مرة أنها عانت من مشاكلة شخصية تسببت في هذا الأمر.

وأكدت بدرية أحمد أن ارتدائها للحجاب وتقربها إلى الله مؤخراً لم يكن أمراً مؤقتاً، موضحة أنها تعتبر الحجاب هو حجاب القلب واللسان وأن الحجاب الشرعي يكمل هذا الأمر.

This browser does not support the video element.

وعن ملابسها الجريئة مؤخراً، أكدت النجمة الإماراتية أنها قامت بهذا الأمر من أجل الحدث الذي تحضره، وأنها لا تتعمد إثارة الجدل بملابس كاشفة.

وفي معرض حديثها، نفت بدرية أحمد فسخ خطوبتها، كما نفت تماماً أن تكون قد تعاطت المخدرات لتخرج من أزماتها، موضحة أنها أدت مشهداً درامياً في أحد الأفلام وظهرت فيه وهي تتعاطى مخدر، ولهذا انتشرت تلك الشائعة.