استقبال خاص لـ ندى كوسا ملكة جمال لبنان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
ندى كوسا تتوج ملكة جمال لبنان 2024: وهذه أبرز المعلومات عنها
زفاف ملكي لـ بيرلا حلو ملكة جمال لبنان وهذا هو عريسها
هذا هو ملك جمال لبنان لعام 2017

استقبلت بلدة بقرزلا العكارية، ملكة جمال لبنان ندى كوسا، بطريقة خاصة على أنغام الزغاريد وقرع الطبول ونثر الأرز والورود.

استقبال أهالي بلدة بقرزلا العكارية لـ ندى كوسا

بطريقة مميزة وملفتة، احتفلت بلدة بقرزلا بتتويج ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024، حيث زارت كوسا بلدة بقرزلا، وهي مسقط رأس والدتها، لتشاركهم الاحتفال بتتويجها على عرش الجمال اللبناني، فيما استقبلها أهالي البلدة بترحاب شديد، حيث قضت كوسا جزء من طفولتها في هذه البلدة؛ بسبب أنها بلدة والدتها.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

كما زارت ندى الكنيسة ومنزل جدها، وتحدثت عن شعورها خلال قناة "LBC"، فقالت إنها تشعر بالسعادة كون عائلتها تشاركها سعادة حصولها على لقب ملكة جمال لبنان، مردفة: "أنا كل فترة بطلع لهون، وأهل بقرزلا هما عيلتي"، وأكملت جولتها إلى رحبة وهي مسقط رأسها، فيما استقبلها حفل خاص.

في نفس السياق فازت ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2024، في المسابقة التي أقيمت مؤخراً في لبنان، وذلك بعد تنافسها مع 14 متسابقة أخرى، كما تمكنت سارة لين بو جودة، من أن تحصل على المرتبة الأولى للوصيفات على أن تكون الوصيفة الثانية غاييل باليان، وميليسا قزح كوصيفة ثالثة، الوصيفة الرابعة سيبيل بو شعيا.

وبذلك استطاعت ندى كوسا أن تتربع على عرش المسابقة، وتتسلم التاج من ملكة جمال لبنان السابقة ياسمينا زيتون على أنغام أغنية "للصبية الملكة"، وفيما يلي أبرز المعلومات عنها.

من هي ملكة جمال لبنان 2024؟

  •  ندى كوسا صاحبة الـ 26 عاماً.
  • ولدت في بلدة رحبة في قضاء عكار بمحافظة لبنان الشمالي.
  •  حصلت على درجة الماجستير في علم النفس العيادي.
  •  يركز مجال دراستها على مساعدة الأفراد الذين يعانون من الاضطرابات السلوكية والانفعالية من خلال المعرفة النفسية والتمارين العلاجية.

وفي أول حديث لها بعد التتويج باللقب، عبرت ندى كوسا عن سعادتها الكبيرة بالفوز، مشيرة ندى إلى أنها لم تستوعب فوزها بالكامل بعد، وتحتاج لمزيد من الوقت لذلك، مؤكدة على أن مشاركتها جاءت حتى تتمكن من أن تسلط الضوء على قضية الصحة النفسية، خاصة لدى النساء.

ووصفت ندى كوسا التجربة بأنها جميلة ومليئة بالتعلم، وحرصت في الوقت ذاته على تقديم الشكر لأسرتها لدعمهم الكبير لها، كما اعتبرت الصحة النفسية أولوية في حياتها، خاصة أنها تعمل معالجة نفسية مرخصة وعضواً في نقابة النفسيين.

أوضحت ندى تطلعاتها المستقبلية وسبب مشاركتها في مسابقتي ملكة جمال العالم وتمنياتها في المشاركة في  مسابقة ملكة جمال الكون، مؤكدة على أنها تأمل في تحقيق نجاحات دولية ورفع اسم لبنان عالياً، مثلما فعلت ياسمينا زيتون الملقبة بملكة جمال لبنان للعام الماضي، والتي وصلت إلى المرحلة النهائية في مسابقة ملكة جمال العالم، حيث توجت بلقب الوصيفة الأولى وملكة جمال آسيا وأوقيانيا.