في غيابها: لقطة رومانسية طريفة من أحمد حلمي تجاه منى زكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
مقالات ذات صلة
رومانسية أحمد حلمي ومنى زكي في عيد ميلادهما وعفوية النجوم تشعل الأجواء
شاهد أحمد حلمي ومنى زكي يعودان للرومانسية والغرام في جلسة تصوير جديدة
أحمد حلمي ومنى زكي ثنائي الحب: لقطات عاطفية تجمعهما ومعلومات مثيرة

خطف الفنان أحمد حلمي الأنظار بمقطع عفوي، أظهر رومانسيته المفرطة تجاه زوجته الفنانة منى زكي، التي غابت عن المشهد، ولكنها كانت حاضرة على الرغم من ذلك.

أحمد حلمي يتغزل في منى زكي

شارك أحمد حلمي عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو عبّر فيه عن محبته لزوجته منى زكي، بطريقة رومانسية طريفة، إذ أظهر استخدامه لصورتها الخاصة كخلفية لجواله.

وعلى أنغام "اظهر وبان يا قمر" للفنان المصري علي الحجار، والتي طرحها قبل سنوات طويلة ضمن أغنيات مسلسل بوابة الحلواني الذي تم عرضه في بدايات التسعينيات من القرن الماضي، ظهر أحمد حلمي مستلقياً على سريره بينما يوثّق إهداء الأغنية الكلاسيكية لمنى زكي.

وبمجرد أن انطلقت نغمات الأغنية وبدأ المطرب في ترديد جملته الشهيرة "اظهر وبان يا قمر"، ظهرت صورة منى زكي متألقة بدون مكياج على خلفية الشاشة، ليمنح حلمي الجمهور لفتة عن رومانسيته الكبيرة وطريقته الإبداعية في التعبير عن حبه.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وما لبث الفيديو أن انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي بمختلف صفحاتها المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وتفاعل الجمهور مع رومانسية حلمي تجاه منى زكي، الثنائي المحبوب الذي لفت الأنظار بالحب العميق في علاقتهما.

وقال البعض معقباً: "الفيديو تعيده مرتين من جماله"، "ربنا يبارك فيهم ويحفظهم يا رب"، "ربنا يخليه ليها بجد الحب ده أحلى حاجة في الدنيا"، "حلمي من يوم ما ظهر لحد دلوقتي محافظ على حبه لمنى ودي أجمل حاجة في علاقتهم ربنا يخليهم لبعض".

لفتات رومانسية سابقة

أحمد حلمي ومنى زكي يعتبران من أبرز الثنائيات في الوسط الفني المصري، وهما معروفان برومانسية علاقتهما الطويلة والمستقرة، منذ زواجهما في عام 2002، ومنذ ذلك الحين وهما يمثلان نموذجاً للعلاقة الزوجية الناجحة في الوسط الفني.

تظهر الرومانسية بينهما في العديد من المواقف والأحداث، سواء في المناسبات العامة أو من خلال المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. غالباً ما يتبادلان رسائل الحب والدعم على حساباتهما الشخصية، وهو ما يُظهر مدى التفاهم والمودة بينهما.

اللفتات الرومانسية الخاطفة للأنظار بين أحمد حلمي ومنى زكي كثيرة ولا يمكن حصرها في موضوع واحد، ولكن واحدة من اللقطات الأبرز هذا العام، كانت مؤخراً عندما وثق حلمي رحلة نيلية عائلية بينه وبين زوجته وأبنائه احتفالاً بعيد الفطر المبارك، وظهر وهو يلتقط صوراً وفيديوهات لزوجته بدون علمها بينما كانت مندمجة على أنغام إحدى أغنيات الفنان عمرو دياب.

لقطة طريفة أخرى ورومانسية شاهدها الكثيرون قبل سنوات، وتحديداً في إحدى دورات مهرجان القاهرة السينمائي بينما كانت منى زكي تسير على السجادة الحمراء وتتبعها أنظار زوجها، وبإشارة سريعة بدأت منى زكي في الرقص معبرة عن سعادتها بالتكريم بينما يلوح لها زوجها بحركة معينة متفق عليها بينهما مسبقاً.

كما أن أحمد حلمي لا يتردد في التعبير عن حبه واحترامه لزوجته منى زكي في المقابلات التلفزيونية والصحفية، مشيراً إلى أنها ليست فقط زوجته بل شريكة حياته وداعمته الأكبر في مسيرته الفنية، ومنى زكي بدورها تتحدث بكل فخر عن أحمد حلمي، مشيدة بموهبته وأخلاقه العالية، وفي إحدى المقابلات التلفزيونية، قال أحمد حلمي: "منى ليست فقط زوجتي، بل هي شريكة حياتي وأم أولادي وداعمي الأكبر في كل خطوة أخطوها. لا يمكنني تصور حياتي بدونها".

وفي المقابل قالت منى زكي: "أحمد دائماً بجانبي في كل خطوة أخطوها. دعمه لي لا يقدر بثمن، وهو الشخص الذي أستطيع الاعتماد عليه في كل الأوقات، هو ليس فقط زوجي بل أيضاً صديقي المقرب. أحترم موهبته وأخلاقه العالية، كما أنه يبهرني على الدوام بإبداعه وإخلاصه".