في التصوير: مي عمر تفاجئ محمد سامي بالاحتفال بيوم ميلاده

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
صور مي عمر تفاجئ زوجها محمد سامي في عيد ميلاده بهدايا غير تقليدية!
بنات مي عمر ومحمد سامي يخطفن الأنظار خلال عيد ميلاد إحداهن
أحدث ظهور لبنات مي عمر ومحمد سامي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا جديدًا، يُوثق لمفاجأة الفنانة مي عمر لزوجها المخرج محمد سامي، بإقامة احتفال بعيد ميلاده، خلال تصوير مسلسل "إش إش".

احتفال مي عمر بعيد ميلاد محمد سامي

خلال الفيديو المتداول، ظهرت مي عمر، وهي تقف إلى جوار زوجها محمد سامي، وسط أسرة مسلسل "إش إش"، الذي من المقرر مشاركته في ماراثون دراما رمضان المقبل.

خلال فيديو الاحتفال، أيضًا، ظهرت الفنانة انتصار وهي ترقص بمشاركة الفنانة دينا. مؤخرًا، كانت مي عمر قد شاركت متابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد ميلاد زوجها، حيث شاركت مقطعًا مُصوّرًا تضمن بعض اللحظات السعيدة التي عاشتها برفقة زوجها.

This browser does not support the video element.

أرفقت مي عمر الفيديو الذي شاركته عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "عيد ميلاد سعيد يا حبي، أنا ممتنة جدًا لكل الفرح والحب والضحك الذي تجلبه إلى عالمي أنت أعظم نعمة لي، وشريكي وأفضل صديق لي.. أحبك إلى ما لا نهاية". أيضًا، كانت مي عمر قد شاركت، سابقًا، عبر إنستغرام، مجموعة من الصور الجديدة، من إجازتها الصيفية التي قضتها في أوروبا برفقة زوجها.

يأتي مسلسل "إش إش" من بطولة كل من: مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، إدوارد، انتصار، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، علاء مرسي، طارق النهري، دينا، وخلال مسلسل "إش إش" تجسد مي عمر دور راقصة. كانت مي عمر قد شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي بدورها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، والذي تعاونت فيه أيضًا مع زوجها محمد سامي.