فوز الفهد تكشف أجرها مقابل الإعلان الواحد: أنا مو طماعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
فوز الفهد ترد على سؤال استفزها لمتابعة: أنا والدة مو مريضة!
فوز الفهد تكشف عن أول قرار لها بعد الولادة
فوز الفهد تكشف كيف جمعت ثروتها قبل الشهرة حتى اليوم

كشفت الفاشينستا الكويتية الشهيرة فوز الفهد، عن تكلفة الإعلان الواحد عبر حسابها، وذلك على هامش مشاركتها في تغطية فعاليات إطلاق براند جديد لأحد العطور، والتي شارك في تغطيتها عدد كبير من مشاهير الخليج، بحضور رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قيمة إعلان فوز الفهد

في البداية رفضت فوز الفهد الكشف عن قيمة الإعلان الذي تقدمه عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وأوضحت أن هناك فرقاً كبيراً بين كل إعلان وآخر، من تغطيات ومتابعات وغيرها، وعلى هذا الأساس يختلف تقييمها لكل إعلان عن الآخر، موضحة أن متوسط قيمة الإعلان الواحد عبر حسابها على السوشيال ميديا قد يصل إلى عشرة آلاف دينار كويتي، وهو ما يعادل 120 ألف ريال سعودي تقريباً.

وقالت فوز الفهد: "ما أقدر أقول قيمة الإعلان تسوى كام، تختلف هي تغطيات وخلافه، بس أنا دائماً أشوف العملاء اللي معي دائماً راضيين ومستأنسين وهذا أهم شيء، وعامة هو سعر ثابت".

أضافت فوز الفهد: "العملاء يعرفون كم ثمن الإعلان، في مشاهير يحصلون على ثلاثة آلاف أو أربعة آلاف في الإعلان الواحد، لكن فوز الفهد تحتاج ميزانية، أنا ما أحب أقول؛ لأن ما أحب أغير في السعر سعري ثابت، بس أنا مو طماعة، ومو طماعة يعني ما أخذ حاجة ما أستحقها، يعني ممكن بأخذ خمسة آلاف لعشرة آلاف دينار كويتي في الإعلان الواحد، المتوسط عشرة يعني".

شاهدوا الفيديو:

This browser does not support the video element.

وبررت فوز الفهد ارتفاع أسعار الإعلان لديها بأنها تستهدف فئة متابعين راقية، وأن هذا هو السعر الحقيقي لها، "أنا بعرف بخاطب مين ومين بيتابعني".

وتفاعل الجمهور مع تصريحات فوز الفهد حول قيمة إعلانها، وشكك البعض في هذه التصريحات مؤكدين أنها غير منطقية، فيما استشهد آخرون بمعلنين تعاملوا بالفعل مع الفاشينستا الكويتية، بمقابل أقل كثيراً مما صرحت به.

وقال البعض في تعليقاتهم: "واحد من الربع دافع لها إعلان ألف وأربعمئة دينار يعني ما يقارب سبعة عشر ألف ريال شلون صارت بهذا السعر"؟ "أنت مقتنع ان سعر الإعلان عند مشهور بالسناب أغلب من يشاهده الانطوائيين والمراهقون يوصل لهذا المبلغ؟؟ ان صدقت عليك مراجعة عقلك وأفكارك"، "ما توترت ولفت يمين ويسار إلا ان قيمة الإعلان خربوطي بس تبي ترفع من نفسها".

فيما أبدى آخرون تصديقهم لقيمة أجر فوز الفهد عن الإعلانات، ونصحوها بتوجيه ثروتها نحو استثمارات دائمة وقالوا: "ما شاء الله تبارك الله، الله يزيدها من فضله.. ممكن في سنة تطلع ثلاثين مليون ريال نصيحة لـفوز الفهد تدخل في استثمار يكتسب صفة الديمومة.. مصنع أو شركة الخ.. وتساهم في خدمة للمجتمع سواء بالمنتج أو توظيف المئات. الإعلانات لا تدوم"، "فوز إنسانة محترمة وخلوقة تختلف عن أغلب المشاهير احترم فيها عدم إثارة الجدل بالمواضيع أو اللبس، لكن ما حبيت تقول سعر إعلانها احترمًا لمشاعر الناس اللي يتابعونها أولا وثانياً الحسد مافي اي مبرر أو منطق لمثل هذه الأسئلة اللي ما منها لا فايدة ولا عايدة، احترم اي شخص يتمنع عن إجابتها".

منزل فوز الفهد في الرياض

 في سياق متصل أكدت فوز الفهد أنها قررت الانتقال بأولادها إلى المملكة العربية السعودية، بحثاً عن الحياة المستقرة والعمل، وأنها تبحث منذ فترة عن بيت تسكنه مع عائلتها، ولكن البحث استغرق مدة.

شاهدوا الفيديو:

This browser does not support the video element.

وأعلنت فوز الفهد أنها تجري مقابلات للحصول على منزل في الرياض، ولكن لديها شروطاً لقبول شراء هذا المنزل، وقالت: "صار لي فترة أبحث عن بيت بس بيت محترم يعني" إلا أنها رفضت الكشف عن عنوانها، ولكنها شوقت الجمهور لمقابلة مصورة من داخل بيتها في الرياض قريباً.