فوز الفهد ترد علناً على اتهامها بتقديم شكوى ضد زوجها (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي ترد على اتهامها بالغرور
فيديو هكذا برأت فوز الفهد نفسها بعد الاتهام المسيء لها
فوز الفهد ترد على متابعة انتقدت زوجها ووصفته بالخاتم في إصبعها

ردت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد للمرة الأولى بشكل مباشر على الشكوك والاتهامات التي وُجهت إليها بتقديم شكوى ضد زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصرّاف، من قبل عدد من نشطاء وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي امتنعت تماماً عن الرد عليها في حينها مطلع العام الجاري.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حقيقة انفصال فوز الفهد

وقالت فوز الفهد في تصريح لبرنامج ET بالعربي على هامش حضورها فعاليات الدورة الـ22 من منتدى الإعلام العربي في دبي، إنها تقيم في منزلها بالكويت برفقة زوجها عبد اللطيف الصرّاف وابنيهما أحمد وفوز الصغيرة، ولا صحة لأي من هذه الشائعات.

أضافت فوز الفهد في تصريحاتها أنها تعيش مرحلة صعبة من تفاقم الشائعات حولها، وصفتها بأنها "كأفلام الأكشن والحركة" لافتة إلى أنها لا تحب الرد على هذه النوعية من الشائعات التي تتمحور حول حياتها الخاصة وتصيب القريبين منها "ما في طلاق إحنا في بيتنا وكل الأمور تمام".

وعن انتشار شائعات توجهها بشكوى وبلاغ رسمي ضد زوجها عبد اللطيف الصراف أمام النيابة، متسببة بالقبض عليه كما أشيع في فبراير الماضي، نفت فوز الفهد هذه الشائعة وسخرت منها قائلة: "يعني إذا ما في طلاق رح يكون في شكوى؟ لا ما في أي شيء من هذه الأمور".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وتفاعل عدد كبير من النشطاء على الفيديو الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتساءل بعضهم عن سبب عدم احتفال فوز الفهد بعيد الحب أو أي مناسبة رومانسية مع زوجها مؤخراً كما جرت العادة، مشككين في تصريحاتها، فيما دافع البعض عنها مؤكداً أن حياة المشاهير خط أحمر لا يجب تجاوزه.

وكانت الشائعات قد أحاطت بفوز الفهد قبل أشهر قليلة، بعد انتشار خبر إلقاء القبض على زوجها عبد اللطيف الصراف بتهمة إصداره لشيكات بدون رصيد، فيما أكدت بعض المصادر المتداولة، أن زوجته هي من قامت بالإبلاغ عنه، والتزمت فوز الصمت خلال الفترة الماضية حول هذه القصة مما زاد من حدة الشكوك.

دانة الطويرش تتمنى الإنجاب مجدداً

في سياق منفصل تحدثت الفاشينستا دانة الطويرش أيضاً عن مشكلتها الراهنة في إنجاب طفل جديد بعد ابنتها "ديم" وخضوعها للعلاج في هذه المرحلة، تعقيباً على المنشور الذي كانت قد شاركته عبر حسابها على إنستغرام مؤخراً، وطلبت فيه الدعاء من محبيها كاشفة عن رغبتها في إنجاب أخ أو أخت لابنتها.

وقالت دانا الطويرش إن البعض هاجمها بسبب وجود أخوة لديم من ناحية والدها، وهو الأمر الذي وافقت عليه دانا، مشددة على رغبتها في الإنجاب ليكون لابنتها شقيق آخر أو شقيقة من ناحيتها هي، كما شددت على محبتها لأخوة ديم الآخرين.

وكانت دانة الطويرش قد كتبت في منشورها: "صباح الخير! يا رب ارزقني بأخ أو أخت يكونون لي سنداً وعزوة لديم. يا رب، حقق لي أمنياتي. أنا في رحلة علاج تمر بأيام كثيرة صعبة، ولكني أحببت أن أضع هذه الرسالة لكل زوج وزوجة يتمنون أن يكون لديهم أطفال. يا رب، حقق أمنياتكم".

تابعت دانة الطويرش: "الحمد لله في كل حال وفي كل حين. دائماً كونوا إيجابيين. هذه الرسالة لنشر الإيجابية وليس للتعاطف. دعونا دائماً نكون متحمسين لظروف الحياة بحلوها ومرها، لأن كل شيء سيعبر. ما كتبه ربنا هو الذي سيحدث. التوكل على الله والثقة بأنه كل شيء لحكمة، واليقين هو أهم سبب يجعلك تكون متفائلاً".

وتفاعل العديد من المشاهير مع منشور دانة الطويرش، ولاقت الفاشينستا الكويتية تعاطفاً كبيراً من محبيها الذين دعوا لها بالذرية الصالحة، فيما طالبها آخرون ونصحوها بتقوية علاقة ابنتها ديم بأشقائها من والدها حتى تجد فيهم العزوة والسند.