فوز العتيبي بدون فلتر وترد على السخرية من ملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على السخرية من ملامحها بعد ظهورها بدون فلتر
فوز العتيبي تظهر بدون فلتر لأول مرة
سخرية من فوز العتيبي بسبب طريقة شكواها من التنمر عليها

نشرت الفاشينيستا السعودية فوز العتيبي فيديو لها أطلت فيه بدون استخدام فلتر أثناء التصوير للرد على السخرية منها ومن ملامحها والتي يعتقد البعض أنها تظهر بملامح صغيرة بسبب استخدام الفلتر.

فوز العتيبي بدون فلتر

وطلبت فوز العتيبي تصويرها بدون فلتر لكي يرى الناس ملامحها خاصة أنها تتعرض للتنمر بسبب هذا الأمر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهرت فوز العتيبي في الفيديو عبر سناب شات، تقول: "أبغاك تصورني بدون فلتر، علشان الناس دايماً يقولون لي فتحات أنفسك صغيرة، يقولون كيف تتنفسين يتنمورن علي".

This browser does not support the video element.

وجاءت ردود المتابعين على فوز العتيبي ما بين الإعجاب بملامحها وشكلها بدون فلتر من قبل المتابعين أو السخرية منها، وجاءت التعليقات: "على أساس ما نعرف كيف نصور وننزل الصور بدون فلتر وبدون ما يكون من البوم الكاميرا"، "بدون فلتر بس مكياج فل خل تصور بدون مكياج"، "لاصدق ودي اسأل اللي يتابعونها وش تستفيدوا مثلا وش الشي اللي ممتع ولا فيه مرض عقلي".

فوز العتيبي بدون مكياج

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تحرص فيها فوز العتيبي على الظهور بدون فلتر أثناء التصوير وكذلك بدون مكياج.

وظهرت من قبل إلى جانب زوجها أحمد الموسى وهي تلتقط صورةً لهما معاً، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "أستلطف ملامحي كذا من دون فلتر ومن دون ميكب، صح الميكب يجمل بس يطمس براءة  ملامحك".

وتفتخر فوز العتيبي دائماً بملامحها البريئة التي تبدو بها أصغر من عمرها رغم تعرضها للتنمر بسبب هذا الأمر من قبل أحد المتابعين الذي نشر فيديو لها أثناء ممارستها لرياضة ركوب الخيل بصحبة زوجها وظهرت فيه بدون فلتر.

وعلقت فوز العتيبي على السخرية التي تعرضت لها قائلة: "شكلي من دون أيّ فلاتر للي حابين يشوفوا الصغنون بس لا يغركم صغر أشكالنا، ترا الفعايل كبار عندما تجتمع الطناخة مع الكياتة ينتج فوز العتيبي".

فوز العتيبي تدخل في نوبة بكاء بسبب التنمر

وانتقدت فوز العتيبي السخرية والتنمر الذي تعرضت له بنحافة مفرطة خاصة بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها

ووصفت فوز العتيبي التنمر الذي تعرضت له بـ السكاكين في صدرها الذي تحملته من أجل أن تسعد الناس.

وظهرت فوز العتيبي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات في سيارتها مستعينة بأغنية نسيناكم للفنان السعودي راشد الماجد والتي جاءت كلمات المقطع فيها تقول: "عانيت ياما لأجل أرضي خواطرهم.. وداريت همي وكنت أشقى وأريحهم صبرت وصرت أنا وقلبي.. ندور من يصبرنا".