فساتين فلوري تمنحك إطلالة صيفية مليئة بالبهجة والنعومة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
فساتين بلمسات صيفية رائعة تمنحك إطلالة جذابة
فساتين سهرة تمنحك إطلالات ساحرة لمناسبات العيد
فساتين حمل للسهرات تمنحك إطلالة جذابة على طريقة النجمات

للفساتين الفلوري لمساتها المختلفة التي تنعكس على إطلالاتك وتمنحك لمسات جمالية خاصة، وفي هذا الألبوم إليكِ أجمل صور النجمات بفساتين فلوري تناسب جميع أوقاتك الصيفية ومناسباتك.

ما بين فساتين فلوري للصيف قصيرة وأخرى طويلة تنوعت إطلالات النجمات، وهو ما سيمنحك أفكاراً متنوعة لإطلالتك وكيفية تنسيقها بحسب ألوان فستانك ولون بشرتك وأيضاً تسريحة الشعر.

فساتين صيفية

تألقت النجمات في الكثير من المناسبات المختلفة والنزهات النهارية، وكذلك نزهات الشاطئ بفساتين فلوري، فإن كنت من عشاق هذا النوع من الفساتين الصيفية وترغبين في الحصول على أفكار لتنسيق إطلالتك فبجولة معنا داخل هذا الألبوم ستستلهمي الكثير من الأفكار.

هنا الزاهد واحدة من بين النجمات اللواتي اعتمدن الفساتين الفلوري لإطلالاتهن، فظهرت في مهرجان كان بفستان فلوري قصير يعتمد على تصميم الحمالات العريضة وفتحة صدر مربعة، وحزام من المنتصف من نفس قماش الفستان أبرز خصرها وقوامها المثالي.

تعتمد هنا الزاهد على الكثير من التفاصيل الناعمة التي ربما يستلهمك بإطلالة ناعمة لها لمساتها الصيفية المنعشة، فتسريحة الشعر المنسدل المفرود كانت اختيارها لكثير من الإطلالات، فضلاً عن اعتمادها على مكياج لذوات البشرة البيضاء يمنحها لمسات تبدو فيها كعروس باربي الشهير.

لذلك إن كنت من عشاق التفاصيل البسيطة فستجدين في إطلالات هنا الزاهد المزيد من الأفكار واللمسات المميزة، فلم تنته فقط إطلالاتها بالفساتين الفلوري عند إطلالات السهرات وإنما أيضاً اعتمدت عليها في النزهات الشاطئية، وهو ما سيمنحك اختيارات كثيرة لإطلالتك على الشاطئ بفساتين فلوري تناسب قوامك واختياراتك.

فساتين ميريهان حسين

أما الفنانة ميريهان حسين، فتقضي أغلب أوقاتها على الشاطئ وهو ما يجعلها تتألق بالكثير من الإطلالات الصيفية التي تبرز جمالها وتمنحها لمسات صيفية منعشة، ومن بينها الفساتين الفلوري، ففي أحدث إطلالاتها  تألقت ميريهان حسين بفستان فلوري بألوان داكنة اعتمدت فيه على تصميم الفساتين ذات الأكمام المنفوشة، وزاد من حيوية إطلالتها اختيارها للشعر الكيرلي، فيعد الشعر الكيرلي واحد من أكثر أنواع الشعر التي تناسب جميع الأوقات والمناسبات.

كما ظهرت في عدد من إطلالاتها بفساتين فلوري نجحت في تنسيقها بلمسات ناعمة سواء باختيار ألوان المكياج النهارية أو تسريحة الشعر، أو اختيار حقائب اليد والأحذية الصيفية، فقط كل ما عليك هو مشاهدة اختيارات ميريهان حسين وانتقاء الأنسب لك من بينها.

فساتين روان بن حسين

أما الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين فهي واحدة من أجمل فاشنيستات الخليج التي تنجح دائما في اختيار أزياء تبرز جمالها وأناقتها، وفي أحدث إطلالاتها تألقت روان بن حسين على طريقة أميرات ديزني بفستان فلوري طويل صيفي، يناسب المناسبات الليلية أو عزومات العشاء والنزهات. نسقت روان بن حسين إطلالتها مع حقائب يد ناعمة للغاية زادت من التفاصيل الجمالية للإطلالة الصيفية لها.

تعتمد روان بن حسين على الكثير من اللمسات الجمالية التي تزيد من جمال طلتها خاصة فيما يتعلق بالمكياج، حيث تميل لاختيار الألوان الفاتحة واللمسات الناعمة لأغلب إطلالاتها الصيفية.

فساتين فلوري للصيف

وبشكل عام، فإن الفساتين الفلوري تعد واحدة من أجمل الفساتين التي تناسب الأجواء الصيفية المنعشة وتمنحك إطلالة صيفية لها لمساتها الخاصة، ولكن عليك اختيار التنسيقات الأنسب لها والتي تبرز جمالها.

بعض الاختيارات قد تفسد إطلالتك على سبيل المثال، إن كان اختيارك هو الفستان الفلوري فتجنبي اختيار حقيبة يد بأكثر من لون أو بألوان متداخلة، فقط اختاري الحقائب ذات اللون المناسب لإطلالتك وفستانك.

كما أن المكياج الهادي يعد الأكثر تماشياً مع الفساتين الفلوري، لذلك اعملي على تنسيق إطلالتك بتفاصيل تبرز جمالها وتجنبك الظهور بلمسات مبالغ فيها، فالتفاصيل البسيطة هي عنوان الصيف.