فساتين ستظهرك بشكل أنحف في الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين تظهر الجسم بشكل أنحف
كيف أنحف بطني
كيف أنحف في أسبوع؟

إذا جاء الصيف وأنت ما زلت تخططين لإنقاص بعض الوزن الذي اكتسبته في الشتاء كما هو الحال بالنسبة للعديد من الفتيات الأخريات، فعليكِ ألا تختبئي خلف قمصان وبلوزات بلا شكل، يمكنك اللجوء إلى التصميم والملابس المناسبة للمساعدة في إخفاء العيوب وإظهارك بشكل أنحف بأسهل طريقة لإطلالة أنيقة وواثقة هذا الصيف من خلال اختيار الفستان المثالي، ستخفي هذه الموديلات التي نعرضها لكِ هنا العيوب وتؤكد على الأناقة وتمنحك الوقت الكافي للحصول على الشكل الرشيق الذي تريدينه.

فيما يلي 6 نماذج من الفساتين الصيفية التي ستساعدك على أن تبدي أنحف.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فساتين ماكسي

الثوب الطويل سيكون مناسباً لكِ إذا كنتِ لا تفضلين إظهار ساقيكِ وفي نفس الوقت لا تريدين ارتداء البناطيل، يمكن للنموذج الطويل أيضاً أن يمد الطول بصرياً إذا قمتِ بمطابقة الأحذية ذات الكعب مع الفستان، لجعل المظهر أكثر توازناً، يجب أن تعطي الأفضلية للفساتين ذات الأكمام القصيرة أو الأشرطة، يمكن للموديلات المغلقة أن تجعل الشكل أكبر حجم، لذا في بعض الحالات يفضل التصاميم ذات الفتحات الجانبية أو الأمامية.

فستان تيشيرت 

الفستان التيشيرت الضخم سيساعد في إخفاء الأجزاء غير المرغوب فيها عند الخصر، اختاري فستاناً بمقاس أكبر من مقاسك المعتاد للتأكد من أنه لن يكون ضيقاً، يمكنك تنسيق هذا مع حذاء رياضي أو حذاء مكتنز برباط أو صندل.

فستان قميص

فستان القميص ليس فقط قطعة أزياء صالحة لكل زمان ولكنه أيضاً خيار رائع لأولئك الذين يريدون إخفاء أذرعهم ووركهم وبطنهم، عند اختيار نموذج جديد من الفستان القميص، تأكدي من اختيار أحذية بسيطة، لا تضيفي مجوهرات كبيرة جداً على الرقبة أو أقراطاً ضخمة، حتى لا تثقل مظهرك.

فستان مع حزام

تساعد التصاميم المجهزة والتركيز المتعمد على الخصر على جعل المظهر رشيقاً وأنثوياً أكثر، على سبيل المثال، الفتيات صاحبات الحجم الزائد سيكون العمل على النسب أفضل لهن من خلال تحديد محيط الخصر بحزام أو عناصر عالية الخصر، في هذا الصيف، عند اختيار فستان بقصّة غير متماثلة، تأكدي من إضافة ملحق إليه يمكن أن يجعل مظهرك أكثر رشاقة.

الفساتين الملفوفة

يؤدي نموذج الفستان هذا نفس وظيفة وتقنية الفستان المذكور أعلاه، التركيز على الخصر وكذلك التصميم غير المتماثل، يحول الانتباه عن عيوب الجسم بفضل الشق وتجعل الأرجل أنحف وأطول، كما أن خط الخصر المحدد جيداً يقلل الحجم بصرياً.

فستان بخصر مرتفع

سيساعد الفستان ذو الخصر العالي والتنورة الرقيقة على إخفاء البطن بكفاءة، من خلال هذا الشريط المرن الذي يقع أسفل الصدر مباشرة، مما يعني أن كل فتاة غير مستعدة على إظهار محيط الخصر والبطن ستكون قادرة على إخفائه، كلا الطرازين القصير والمتوسط ​​الطول مناسبان.