فساتين الزفاف الأكثر روعة في تاريخ عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف مميزة من مجموعات عروض الأزياء
فساتين زفاف من عروض أزياء خريف وشتاء 2021
أغرب فساتين الزفاف التي خطفت الأنظار في عروض الأزياء

تحتل فساتين الزفاف دوراً رائداً في عروض الأزياء منذ عقود، نظراً لكونه العنصر الأكثر خصوصية من الملابس في عالم الزفاف، فقد أعطى الاهتمام الذي تم التركيز عليه الحياة في الأربعينات لعادات جديدة يضع بها عدد لا يحصى من المصممين اللمسة النهائية لمجموعاتهم باستمرار.

على الرغم من أنه من الصحيح أن كل هذا الدافع المصبوغ باللون الأبيض كرمز للنقاء يتعايش في حفلات الزفاف منذ أن قررت الملكة فيكتوريا ذلك في عام 1840، إلا أن دور أزياء مثل Alexander McQueen أو Giambattista Valli وشركات مثل Viktor & Rolf تستمر في ذلك من خلال أكثر العروض غير المتوقعة في أسابيع الموضة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فساتين الزفاف الأكثر روعة في تاريخ عروض الأزياء

في حين أن بعض هذه الإطلالات فريدة من نوعها، من فساتين الزفاف التي ستتعرض لضغوط شديدة لتجدهيها متاحة بسهولة، فإن البعض الآخر يقدم إلهاماً يمكن ارتداؤه بشكل مثالي ولذيذ جريء في حظات عروسك غير المرغوبة، أغطية الرأس والسترات الجلدية والشرانق وكل شيء، إليكم بعض الإطلالات المفضلة لدينا.

  • لا تفشل أبداً فساتين عروض الأزياء الخيالية في أن ترتقي إلى مستوى التوقعات الإضافية، خاصةً إذا كان في الوقت الحالي، إطلالات الزفاف افتراضية يمكن أن تبهر الجميع بقدر ما يذهب الإلهام المسرحي، انظري إلى دور كيت موس كعروس أتيليه فيرساتشي الراقية في عرض الدار لخريف وشتاء 1995.
  •  تحول صغير مرصع بالكريستال مقترن بأقراط دائرية ووشاح بطول الأرض وحذاء دائري ومن يمكن أن ينسى ليندا إيفانجليستا بصفتها عروس الأزياء الراقية في عرض شانيل لخريف وشتاء 2003: نظرة جديرة بالمزاج لأي شخص يحلم بالزواج بقبعة زخرفية من الدانتيل.
  • على مدارج الأزياء الجاهزة، تعتبر فساتين التنورة البيضاء بالكامل التي رسمها المصممة سيمون روشا من القصص الخيالية الحديثة، بينما يستمر الفستان القصير للمصمم أنتوني فاكاريلو لدار أزياء إيف سان لوران (ربيع / صيف 2018) في إلهام المزيد مع نهج مرح.
  • استحوذت لحظات الاستعراض الأخرى على حد سواء على مزيد من التقليل ولكن ليس أقل دراماتيكية، في عرض أزياء فالنتينو لربيع 2013، سادت البساطة الملكية لفستان كيب برقبة عالية (ارتدته عارضة الأزياء الأسترالية جوليا نوبيس).

هنا، تتناوب الكلاسيكية مع التصاميم الباهظة أو البسيطة أو الخالدة التي كانت فيها التطريز وخطوط العنق المستحيلة والقطع التي لا تشوبها شائبة في بعض الأحيان جريئة بألوان أقل، حتى الومضات الفضية والذهبية وجدت مكاناً في فترة طويلة إلى آخره حيث تدعوكِ فساتين الزفاف التي نقدمها لكِ خلال معرض الصور أعلاه لدخول عالم يشبه الحلم.

من القلنسوات المرصعة بالجواهر، إلى أحجام واسعة من الدانتيل العتيق والريش الأنيق، هذه هي ملخص لأعظم فساتين الزفاف التي تم تقديمها في عروض الأزياء على الإطلاق.