فرح الهادي تكشف عن جنس مولودها الثاني وتطلب المساعدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
فرح الهادي تكشف عن جنس الجنين وتغني لزوجها
فرح الهادي تستقبل مولودها الأول بعد 5 سنوات من الزواج
فرح الهادي تكشف تفاصيل غرفة مولودها المنتظر في جلسة تصوير مع زوجها

استمرت الفنانة الكويتية فرح الهادي، وزوجها عقيل الرئيسي في مشاركة بعض تفاصيل رحلة حملها الثاني مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها الكشف عن جنس مولودها، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان الحمل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فرح الهادي تكشف عن جنس جنينها الثاني

في خطوة جديدة ومليئة بالمشاعر، قام عقيل الرئيسي بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "إنستغرام" يكشف فيه عن جنس المولود المنتظر، حيث ظهر في الفيديو الثنائي السعيد برفقة طفلهما الأول آدم.

وظهر العد التنازلي للكشف عن جنس الجنين بطرق مختلفة وسط أجواء مبهجة، ليظهر في النهاية اللون الأزرق، الذي كشف أن المولود القادم سيكون ولدًا، وهو ما تفاعلت معه المشهورة الكويتية بالحديث إلى طفلها آدم قائلة: "معقولة قلبي يحب اثنين"، في إشارة إلى تقسيم الحب بينه وبين طفلها القادم.

قيل الرئيسي عبر عن فرحته الكبيرة بهذا الحدث من خلال تعليق بسيط ولكنه مؤثر: "صار عندنا ولدين"، بينما لم تكتفِ فرح الهادي بمشاركة هذا الفيديو فقط، بل أضافت أيضًا عبر حسابها على "إنستغرام" مقطع فيديو آخر أعربت فيه عن امتنانها وسعادتها، قائلة: "ألف الحمد لله.. نبيكم الحين تساعدونا بأسامي الأولاد".

This browser does not support the video element.

قبل أيام من هذا الكشف، حرصت فرح الهادي على إشعال حماس جمهورها من خلال نشر مقطع فيديو غامض بالأبيض والأسود، ظهرت فيه مع زوجها وطفلهما آدم، وهي تستعد لكشف جنس المولود، ودفع عدم وضوح الفيديو المتابعين  إلى توقع وتخمين نوع الجنين، مما زاد من حالة التشويق والترقب.

ليست هذه المرة الأولى التي تشارك فيها فرح الهادي لحظات خاصة من حياتها مع جمهورها، فقد وثقت لحظة معرفتها بحملها الثاني عبر سلسلة من الصور والفيديوهات نشرتها على حسابها بـ"إنستغرام"، حيث أظهرت مشاعرها العفوية عندما اكتشفت حملها لأول مرة.

وهاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الطريقة التي أعلنت بها فرح الهادي حملها الثاني، واتهمت إياها بتمثيل الأمر، مستنكرة استمرارها في تصوير طفلها الصغير دائماً.

فرح الهادي تعلن حملها الثاني

ظهرت فرح، الهادي وهي تقبل اختبار الحمل بعد أن أظهر نتيجة إيجابية، ثم حرصت على التأكد من الخبر من خلال فحص الدم، وبعد ذلك، اختارت طريقة خاصة ومؤثرة لمفاجأة زوجها بالخبر السعيد، حيث أظهر الفيديو احتضانه لها بحب وسعادة، معبرًا عن فرحته العارمة بهذا الحدث السعيد.

ورغم الفرحة التي غمرت متابعي فرح الهادي، إلا أنها واجهت بعض الانتقادات بشأن إخفاء خبر حملها في البداية، وهو ما دفعها للرد على تلك الاتهامات من خلال نشر صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أوضحت فيها أنها لم تكن على علم بحملها عندما نفت الخبر في وقت سابق.

وأكدت فرح الهادي أن نفيها حملها خلال شهر رمضان الماضي كان حقيقاً؛ لأنها لم تكن تعلم في هذا الوقت بالحمل، واكتشفت الأمر بعد شهر في عيد الفطر المبارك عقب إجراء اختبار حمل، وهو ما دفع الجمهور إلى الدفاع عنها مؤكدين أنها حياتها الخاصة ولها الحق في إخفاء بعض التفاصيل.

الفرحة الكبيرة التي أحاطت بإعلان فرح الهادي عن حملها الثاني جاءت بعد معاناة طويلة عاشتها الفنانة الكويتية خلال محاولاتها للإنجاب بعد زواجها، حيث تابع الجمهور رحلتها التي خاضتها للحصول على طفلها الأول، وحظيت بالكثير من الدعم لحين ولادته، والتي جاءت بعد خمس سنوات من الزواج، ومحاولات كثيرة خاضتها من أجل هذا الأمر.

ولم تعلن فرح الهادي حتى الآن موعد ولادة طفلها الثاني، وتواصل مشاركة بعض اللحظات السعيدة التي تجمعها بزوجها عقيل الرئيسي وطفلها أدم، حيث كتبت على إحدى الصور التي نشرتها مؤخرًا: "اللهم لك الحمد"، معبرة عن امتنانها وسعادتها بما أنعم الله به عليها".