فرح الهادي تحتفل باليوم الوطني 94 مع أسرتها بلقطات عفوية

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
فرح الهادي تحتفل برمضان بلقطات عائلية دافئة
فرح الهادي تقتني سيارة أحلامها وترصد احتفالها بلقطات عفوية
فرح الهادي تثير الإعجاب بجلسة تصوير اليوم الوطني السعودي 94

احتفلت فرح الهادي باليوم الوطني السعودي، مع أسرتها، وخطف ابنها آدم عقيل الرئيسي القلوب بعفويته حيث ظهر الصغير متلحفاً بالعلم السعودي، ويثير بطريقة طريفة تفاعل معها الجمهور.

ووثقت فرح الهادي احتفالها باليوم الوطني 94 في مقطع فيديو نشرته الفاشنيستا الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي، سناب شات، حيث وثق الفيديو الكثير من اللقطات العفوية، والتي عبرت عن دعم فرح الهادي وزوجها المستمر للمملكة ومشاركتهم المستمرة في الأعياد الوطنية لها.

فرح الهادي في اليوم الوطني السعودي

ووثق مقطع الفيديو تفاصيل احتفال فرح الهادي باليوم الوطني السعودي، حيث أظهر الفيديو منزل فرح الهادي الممتلئ بالبالونات الخضراء، وإطلالتها التي حرصت فيها على أن تظهر وتتألق بنفس اللون، فضلاً عن العلم السعودي بمختلف أحجامه وبينها علم تلحف به ابنها، آدم عقيل الرئيسي.

 كما أبرزت اللقطات لحظة تفاعل فرح الهادي وزوجها على أنغام الأغاني الوطنية السعودية، وكذلك ابنها الذي ظهر في لقطات تحيط فيه بها البالونات الخضراء، وحرصت أيضاً على كتابة شعار اليوم الوطني الـ94 عبر حوائط المنزل والذي جاء هذا العام بعنوان: "نحلم ونحقق" في تأكيد من القيادة السعودية على استمرارها في تنفيذ رؤية المملكة والحفاظ على إنجازاتها.

وتفاعل الجمهور مع فيديو فرح الهادي وابنها وزوجها في اليوم الوطني السعودي في تعليقات منها: "حبيبتي فرح وادومي دايم ما تنسى السعودية، وتشاركهم بكل شي لان أكبر داعم لها حنا، وما تنسى الفضل عليها". "وربي ان العائلة أفخم وأطلق من يحتفل معنا وأحسهم يحبون السعودية من قلب ياحلونهم الله يسعدهم". "فرح وعقيل حبهم للسعودية غير وحب السعوديين لكم غييييييييير  الله يحفظكم ويديم علينا وعليكم الأمن والأمان، ويحفظ ادوووومي لكم ولنا".

فيديو احتفال فرح الهادي باليوم الوطني السعودي:

This browser does not support the video element.

كما كتب متابعون: "أحب احتفالاتكم وايد يا فرح دائما ما تقدرون تعبرون عن فرحتكم بعمق واهتمام  ما نحس فرحتك واهتمامك لنا مجرد شو لكن دائما مجهودك واضح في التجهيزات والاحتفالات، الله يوفقك ودائما مجتمعين على الأعياد والفرح". "الله عليكي الفيديو يخطف القلب وآدم كبر، وصار عريس الله يحميه لك لسه، فاكره شكله يوم التأسيس كيف كان صغير الله يحميه ويبارك باللي جاي بأمر الله حبيبتي".

 وعبر سعوديون عن حبهم لفرح الهادي وأسرتها في تعليقات منها: "الله يحفظكم ويحفظ ولدكم، صار عريس، نحبك يا فرح، ونحب أسرتك الصغيرة، كل عام وأنت معنا وحبيبة، وتشاركينا فرحنا دائما، ما في أي عيد وطني إلا وبتكوني أكثر مشهورة بتبذل جهد واضح للاحتفال باليوم الوطني السعودي أو غيره من مناسباتنا الوطنية أنت بنتنا وزوك ولدنا وابنك أيضاً ولدنا الله يحميكم ويبارك لنا فيكم".

ابن فرح الهادي

هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها آدم عقيل الرئيسي والديه في الاحتفالات الوطنية السعودية، وإنما كان الصغير قد سحر الأنظار بجماله وعفويته وقت الاحتفال بيوم التأسيس السعودي، حيث ظهر مرتدياً العباءة السعودية في إطلالة جعلته يتصدر وقتها حديث منصات التواصل الاجتماعي بالحديث عن جماله وعفويته. كما احتفل الزوجان باليوم الوطني السعودي ٩٣، وظهر معهم طفلهما الذي كان رضيع وقتها.

وتحرص فرح الهادي دائماً على مشاركة السعوديين احتفالاتهم الوطنية، كما تحرص على تقديم الكثير من العروض الخاصة باليوم الوطني من خلال منتجاتها الخاصة ومنتجات شركة ابنها آدم.