فرات تشيليك يوضح حقيقة ارتباطه عاطفياً

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
حقيقة ارتباط منة شلبي بالسيناريست تامر حبيب عاطفياً
أول تعليق من حلا شيحة على تقارير ارتباطها عاطفياً برجل أعمال شهير
مفيدة شيحة تفجر مفاجأة حول ارتباطها عاطفيا ومهنة حبيبها

تحدث الفنان التركي فرات تشيليك، عن حياته الشخصية، موضحاً رأيه من الارتباط وكيف تسير حياته العاطفية، مشيراً إلى أن حياته حالياً تدور حول العمل فقط.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فرات تشليك يتحدث عن حياته الشخصية

قال فرات تشيليك خلال تصريحات صحفية له، إنه لا يوجد شخص في حياته، مؤكداً على أنه يعمل كثيراً، ولا يوجد وقت كافي حتى يرتبط يدخل في علاقة عاطفية، كما أنه لا يريد أن يدخل في علاقة عاطفية خلال الفترة الحالية.

فرات يوضح حقيقة ارتباطه:

This browser does not support the video element.

أردف: "لا يوجد أحد في حياتي، فأنا أعمل كثيراً، ولا يوجد لدي وقت كاف، ولا أريد أن يكون هناك شخص في حياتي، أنا سعيد جداً مع نفسي، في الواقع الأم هو أنني أحد قضاء الوقت مع نفسي"، كما أكد على أنه لا يغلق باب الارتباط أيضاً، فمن الممكن أن يرتبط في أي وقت، مشيراً إلى أنه لا يعرف المستقبل ماذا يخبئ له لذلك لا يفكر في الموضوع الآن.

في سياق آخر كشفت بعض المواقع التركية أنباء عن انسحاب النجم التركي الشهير فرات تشيليك من المسلسل التركي "طائر الرفراف" بعد ظهور أخبار تفيد بانضمامه، ولم تكشف المصادر عن الأسباب التي أدت إلى الانسحاب المفاجئ، وأكّدت بعض المصادر بأن الفنان التركي قد اتفق مع شركة الإنتاج للانضمام إلى المسلسل التركي كضيف شرف لمدة خمس حلقات فقط، ولكنه لم يشارك وتم استبداله ببطل آخر.