فاطمة الصفي تثير الشكوك حول زواجها بتعليق مفاجئ

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
فاطمة الصفي تثير الشكوك حول استعدادها للزواج بمقطع فيديو
أحلام تثير الشكوك حول عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة بتعليق مفاجئ
فاطمة الصفي تثير الجدل بظهورها بلوك أحلام ورقصها المفاجئ أمام المارة

أثارت فاطمة الصفي الشكوك حول زواجها بتعليق مفاجئ، وتفاعل الجمهور مع خبر زواج النجمة الكويتية بالكثير من التعليقات التي عبرت عن سعادتهم  لها وفرحتهم بهذه الخطوة منتظرين ظهورها للتأكيد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وهنأت متابعة، فاطمة الصفي على زواجها في تعليق، لتفاجئ النجمة الشهيرة جمهورها بردها الذي كتبت فيه: "الله يبارك فيكي  يا عمري"، وهو ما اعتبره متابعون تأكيداً على زواج فاطمة الصفي خاصة وأنها لم تنفي الأمر، أو توضح للمتابعة التفاصيل، واكتفت بالرد عليها بالإيجاب وهو ما يٌفسر لدى الكثيرين من. محبيها بأنه إعلان عن زواجها.

 وتفاعلت مي العيدان مع تعليق فاطمة الصفي، وأعادت نشره عبر حسابها الشخصي وأرفقته بكلمات: "إذا الخبر صحيح ألف مبروك والفال لكل العزابيه". وسط حالة فرحة كبيرة بين محبي النجمة الكويتية.

زواج فاطمة الصفي

اعتادت فاطمة الصفي مشاركة جمهورها في الكثير من التفاصيل اليومية لها، كما أنها تحرص على أن ترد على ما يتردد بشأن حياتها الخاصة، وتحرص أيضًا على أن تؤكد على أن كل ما هو شخصي فهو خط أحمر لا يجب التطرق له.

وخلال الأيام الماضية فاجأت فاطمة الصفي جمهورها بتعليقها على أزمة تسريب صور ليلى عبد الله مع جو جوناس، مؤكدة على أنه لا يحق لأي شخص أن يتدخل في حياة الآخر حتى لو كان من المشاهير، موجهة رسالتها لمواطنتها بأن تعيش حياتها كما ترغب وبالطريقة التي تريدها، وهو الأمر الذي ربطه محبو فاطمة الصفي بقرار زواجها، معتبرين أنها ردت على المتابعة؛ لأن الأخيرة كتبت فقط التعليق، وأنها لا ترغب في مشاركة حياتها الشخصية على الملأ.

وهنأ متابعون فاطمة الصفي في تعليقات منها: "واو مبروك فرحنا لها والله تهبل عرفنا شخصيتها بسناب حدها أنيقة بالكلام وراقية حبيتها جدا بالفترة الأخيرة". ورغم الأنباء السعيدة، إلا أن بعض التعليقات لم تخل من الكلمات الحادة، وهو ما دافع عنه متابعون في تعليقات أخرى كتبوا فيها: "صح أني مو من، ولا أتابعها بس كلامك ماله داعي ومو من حقك ترمين عليها كلمة جارحة دام ما آذتك بشي وزوجها يشوفها ملاك إذا انتي ما تشوفينها شي وانشغلي بنفسك".

حقيقة زواج فاطمة الصفي

ورغم اعتبار البعض أن فاطمة الصفي دخلت القفص الذهبي، إلا أن الكثير من التعليقات الأخرى ذهبت للإشارة إلى زواج شقيق فاطمة الصفي، والذي كانت أعلنت الفنانة الشهيرة عن تجهيزهم للعرس الخاص به، وهو ما أوضحه متابعون في تعليقات أوضحوا أن المتابعة كانت تبارك لها على زواج شقيقها، وبالتبعية ردت فاطمة الصفي على كلماتها بالشكر.

 وحتى الآن لم تخرج فاطمة الصفي لتحسم الأمر حول زفافها من عدمه، وطالبها متابعون بالخروج في مقطع فيديو لحسم الأمر في تعليقات كتبوا فيها: "فاطمة اعتدنا منك على المكاشفة في كل شيء، بدنا نفرح بس خايفين يصير الأمر مو حقيقة، هل تزوجت؟". "والله إن كان الأمر صحيح راح أفرح لها كأنها أختي، بس أعتقد إنها كانت ترد على زواج شقيقها مو هي، لأن فاطمة واضحة وما تخبي شيء، فأعتقد لو كان زفافها هي كانت راح  تشاركنا، في كل الأحوال شخصية جميلة ومو مزيفة وصادقة، نتمنى لها من كل قلبي إنها تستقر وتعيش حياة سعيدة تستحقها".