فاطمة الأنصاري تنهار بالبكاء في المطار لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
فاطمة الأنصاري تتعرض لموقف أبكاها في المطار
فاطمة الأنصاري تكشف سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي
نانسي عجرم تنهار من البكاء غير مبالية بالكاميرات والسبب موجع للغاية

عادت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، من جديد للتواصل مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وكشفت عن تعرضها لموقف تسبب في دخولها في نوبة بكاء شديدة.

فاطمة الأنصاري تبكي في المطار

وخلال الظهور الأول لـ فاطمة الأنصاري بعد اختفاء لفترة طويلة ترددت أنباء خلالها عن اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت أنها بكت أمام الجميع في مطار البحرين بسبب فقدانها حقيبة سفر جمعت بداخلها كافة الحقائب غالية الثمن التي تحبها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأشارت فاطمة الأنصاري أنها عادت لا تبكي أمام الناس لكن هذا الموقف جعلها تدخل في نوبة بكاء، معلقة: "والله ما أذكر متى بكيت قدام الناس، لكن هذا الموقف خلاني أبكي بكاء حقيقي".

وأوضحت خبيرة الموضة والتجميل السعودية، أنها جمعت كافة حقائبها في حقيبة سفر واحدة رغم تحذير شقيقاتها من هذا الأمر إلا أنها تخاف من تعرضهم للخدوش أو الضغط عليهم.

وتابعت: "والله موقف خلاني أبكي، كلكم تعرفون ذكائي ما يخفى عليكم طبعاً، أصير أحط كل شنطي الغالية بشنطة سفر واحدة، وصاروا يقولون يا بنتي لا تعملي كده لا تحطين كل شنطك بشنطة واحدة وأنا ما في فايدة، بخاف عليهم فبعمل كده".

This browser does not support the video element.

وأضافت أنها بعد وصولهن إلى البحرين لم تجد حقيبتها، ووجدت كافة الحقائب وصلت بالفعل ما عدا تلك الحقيبة وهو ما تسبب في بكائها بشدة خاصة بعد أن فشلت الجهات المسؤولة في المطار في العثور عليها سواء في الدولة التي سافرت منها أو داخل المطار.

ولفتت إلى أنها سلمت بأمر فقدانها الحقيبة قائلة: "لما وصلن ورحنا ناخد شنطنا وصلت الشنط كلها ما عدا هذه الشنطة، روحنا المكتب ندور عنه وما يدرون عنها شيء ما هي في الديرة اللي كنا فيها ولا هي وصلت مع الشنط، فوضت أمري للربي".

وأكدت أنها عجزت عن النوم هذه الليلة بسبب حزنها على فقدان محتويات الحقيبة الثمينة، قائلة: "رجعت البيت وأقول ليش سويت كدا، ما نمت"، مشيرة إلى أنها شعرت بحالة من الفرح لا تصدق بعد أن تلقت اتصالاً في اليوم الثاني علمت فيه بوصول حقيبتها والعثور عليها قائلة: "كلموني قالوا لي أن الشنط وصلت من فرنسا إلى البحرين".

تعرضت فاطمة الأنصاري لعدد من الانتقادات في أول ظهور لها، بسبب حديثها عن أمور اعتبرها الجمهور غير هامة: " رجعت للسناب عشان تقولنا ليش بكت"، "هم ما يستحون يوم يسولفون مثل هالسوالف فاتحه الكام وسناب يتابعه مدري كم مليون وتسولف بها السوالف".

الظهور الأول لـ فاطمة الأنصاري بعد غياب

يذكر أن ذلك الظهور الأول لفاطمة الأنصاري بعد اختفائها لفترة طويلة، وذلك بعد أيام من إعلانها العودة من جديد وذكرت أنها تشتاق لجمهورها ومتابعيها كثيراً موضحة التفاصيل التي دعتها إلى الغياب خلال هذه المدة

واكتفت فاطمة الأنصاري بتدوينة على الشريط المرئي للفيديو أوضحت أنها كانت في إجازة طويلة ووعدت الجمهور بالحديث معهم والتواصل من جديد خلال الفترة القادمة.