فاطمة الأنصاري تثير الجدل بالرد على منتقدي حجم دبلتها وقصة شعرها
أحدثت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، الجدل مؤخرًا بعد حديثها عن حجم دبلتها وقص شعرها في أحدث ظهور منذ إجازة شهر العسل مع زوجها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري.
وخلال الفترة الماضية، أثار اختفاء فاطمة الأنصاري عن منصات التواصل الاجتماعي تماماً جدلاً واسعاً بين متابعيها، خاصة وأن خبيرة التجميل السعودية اعتادت على مشاركة جمهورها دائماً بتفاصيلها اليومية، وحسمت الأنصاري الجدل حول ذلك الأمر وكشفت عن سبب اختفائها.
فيديو ذات صلة
This browser does not support the video element.
وكشفت فاطمة الأنصاري عن سبب اختفائها خلال فترة شهر العسل ونشرت مقطع فيديو أجابت فيه على أسئلة جمهورها، خاصة فيما يتعلق بهذا الأمر قائلة: "أنا لقيت أسئلة كتير وايد عن هذا الأمر ليش اختفيتي ليش اختفيتي، أنا الحقيقة كدة في السفر، وقبل السفر قررت إني ما راح أشغل نفسي أبدا أبدا بالجوال علشان لكن أنا بحب دايا أشارككم بكل التفاصيل حتى وقت الفرح شاركتكم فستان الفرح والتفاصيل، والحمد لله كانت سفرية مرة حلوة وكل الأشياء سارت على ما يرام".
دبلة وشعر فاطمة الأنصاري محل جدل:
وفي أول ظهور لها بعد اختفائها في إجازة شهر العسل، تحدثت فاطمة الأنصاري مع متابعيها في مقطعي فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" على تعليقات الكثير من الجمهور على حجم الدبلة في يدها، وقالت فاطمة الأنصاري إن الدبلة على مقاسها وأن عضمها عريض وبالتالي يحتاج لدبلة كبيرة بهذا المقاس.
وقالت فاطمة الأنصاري "من يوم تزوجت والتعليقات كلها صغري دبلتك صغري دبلتك.. أنا عضمتي في منتصف اصبعي أعرض، خروجها صعب وهذا ينطبق على كل الخواتم. بسبب العضمة الكبيرة فأخذت شيء يناسبني. وبالفعل حاطين خاتم من داخلها لتصغيرها على مقاسي".
وفي تعليق آخر "قصيت لكم شعري قبل أمس شلت نص شعري، هو أكول من كذا، كنت قصيته من قبل العيد مرة كثير كنت ناوية أقص أطراف بس شلت كتير، شلت نص شعري لكن الحمد لله شعري يطول بسرعة، كنت ناوية أقص الغرة أكثر لكن هو علشان ويفي طالع أقصر لكنه أطول من كدا".
انتقادات بسبب حديث فاطمة الأنصاري:
واجهت فاطمة الأنصاري بحديثها الخير انتقادات عدة، خاصة بحديثها عن شهرها، إذ من المعروف إنها امرأة سعودية محجبة، لكنها تطل في الكثير من الأحيان مظهرة خصلات من شعرها الأأسود الحريري.
وجاء من ضمن التعليقات "اذا امي خلتني مع الضيوف وماعندي سالفه😃😃😃💔💔💔💔💔"، وكذلك "شنسوي يعني عظمتج عريضة شنو ممكن نستفيد من هالمعلومة او نفيد البشرية فيها 😁😁"، و"سبحان الله فمها مايتحرك من الفيلر المتكتل المفروض تعتبرون وما تكتلًون فيلر".
وتعليق آخر "شعرج مو شعرنا يعني شدخلنا ماعدها سالفه😂😂😂😂". وتعلق آخر "قصيت لكم شعري 😂😂😂😂😂 ليش بتعطينا شعرك 😂😂😂😂".
فضلًا عن تعليق "بقى تقولي شلت الشعر الليء تحت بموس وجبت العيد 🙌🙌🙌🙌🙌🙌🙌🙌🙌🙌 فاضيهه"، وكذلك "يعني اتتي باوروبا قاطه حجابج ولابسه لقينات الحين شلي غير !!!".
بينما جاءت بعض التعليقات مدافعة عنها، ومنها "وليش تبررين لهم وش دخلهم فيك حلوه ذي بعد".
انتقادات لظهور فاطمة الأنصاري بشعرها بدون حجاب:
كما تعرضت فاطمة الأنصاري لانتقادات حادة قبل فترة قصيرة، بسبب ظهورها في مقاطع فيديو خلال شهر العسل بشعرها بدون حجاب وبفستان قصير.
وانتشر على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" صورة لفاطمة الأنصاري وهي تقف مرتدية فستان قصير، وفي صورة أخرى تجلس إلى جوار زوجها بشعرها بدون حجاب، ما أثار الجدل، باعتبارها محجبة.
وكانت فاطمة الأنصاري قد أوضحت سبب عدم نشر صور من عقد قرانها على يعقوب بوشهري، عبر حسابها الخاص في سناب شات قائلة إنها لم تنشر صور الحفل وذلك لأنها لم تكن محجبة فيه، حيث يبدو أنها قامت بعمل تسريحة شعر في حفل يقتصر على السيدات وخطيبها بوشهري كما هي عادة السعوديين، لذا لم تنشر صورها، حيث أنها محجبة بالأصل ومن مجتمع محافظ.
واكتفت فاطمة بنشر لقطات تظهر باقات ورود بيضاء دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى، عبر حسابها على "سناب شات" في ذلك الحين.
الصُور المتداولة أظهرت فاطمة الأنصاري من دون حجاب وبفستان قصير لفوق الركبة وظهر أيضاً إلى جانبها زوجها يعقوب بو شهري، وأثارت الصُور استياء الجمهور ما بين من اعتبر تسريب الصُور اقتحام للخصوصية وبين ما استنكر فعلتها وتركها للحجاب خارج المملكة العربية السعودية.