غياب هؤلاء النجوم عن جنازة عمرو سمير رغم علاقتهم القوية به يثير الغضب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
أخيراً: تشييع جنازة عمرو سمير في اسبانيا وهذا هو مكان دفنه
انهيار إسلام إبراهيم في جنازة والدته وسط غياب النجوم
رقص سناء القطان في حفل عمرو دياب يثير الغضب

أصيب الجمهور بدهشة مع تداول صور جنازة المذيع عمرو سمير، وذلك بسبب غياب بعض النجوم عن المراسم بشكل دفع البعض للتساؤل عن سبب عدم حضورهم رغم علاقاتهم القوية مع الراحل.

شاهدي أيضاً: صور النجوم والنجمات يبكون بحرارة في وداع جثمان النجم الراحل عمرو سمير    

ومن هؤلاء الفنانين الذي شكل غيابهم عن جنازة عمرو سمير حيرة للجمهور هي الفنانة دينا الشربيني التي شاركت الراحل في تقديم برنامج "شبابيك"، إلا إنها لم تظهر في صور جنازته رغم صلتها به.

أيضاً غياب الفنانة غادة عبد الرازق لفت الأنظار، فهي شاركت عمرو سمير في فيلم "عودة الندلة" حيث إنها قدمت دور والدته، كما إنها لم تتردد على الإطلاق في نعيها له فور علمها بوفاته بكلمات مؤثرة قائلة: "الله يرحمك يا حبيبي".


كما غابت الفنانة عبلة كامل والفنان عزت أبو عوف عن مراسم جنازة عمرو سمير، على الرغم من مشاركتهما للراحل في فيلم "عودة الندلة".

وبرر البعض غياب دينا الشربيني وغادة عبد الرازق وعبلة كامل بأن عائلة عمرو سمير أعلنوا من البداية أن الجنازة للرجال، وبالتالي لم يحضروا وإنهن من المتوقع أن يحضرن العزاء الذي من المقرر إقامته اليوم.

بينما أكد البعض أن عزت أبو عوف حالته الصحية لا تسمح له بالذهاب وسط الزحام لتشييع جنازة الراحل عمرو سمير.

وكان جثمان عمرو سمير قد وصل يوم السبت إلى مصر، بعد أن احتجزته السلطات الإسبانية لمدة أسبوعين تقريباً لحين انتهاء كافة الإجراءات.