غنى بو حمدان طفلة ذا فويس كيدز تفاجئ الجمهور بتغير شكلها: كيف بدت؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
طفلة تفاجئ نانسي عجرم بتغير تام بشكلها بعد عودتها لذا فويس كيدز مجدداً
هل تذكرون الطفلة غنى بو حمدان نجمة ذا فويس كيدز؟ كبرت وأصبحت شابة
عبدالرحيم الحلبي نجم ذا فويس كيدز يفاجئ الجمهور بتغير ملامحه

أحدثت الطفلة السورية غنى بو حمدان، نجمة ذا فويس كيدز ردود أفعال واسعة بين الجمهور بعد أن طرحت بوستر أغنيتها الجديدة قلة إحساس وظهرت بملامح متغيرة.

غنى بو حمدان بملامح مختلفة تماماً

واستعاد الجمهور وعدد كبير من المتابعين ذكرياتهم مع المشاركين في برنامج ذا فويس كيدز وكيف تغيرت ملامحهم في الوقت الحالي ومن بيتهم غنى بو حمدان.

وأصبجت عنى بو حمدان شابة بعد مرور أكثر من 5 سنوات على مشاركتها في برنامج ذا فويس كيدز بأغنية أعطونا الطفولة التي أثارت إعجاب وتعاطف الجمهور بسبب كلاماتها.

وتغزل الجمهور في جمالها وملامحها الناضجة بينما ابدى عدد كبير من المتابعين دهشتهم لتغير ملامحها السريع في شكلها بين مرحلة الطفولة والصبا.

وظهرت النجمة السورية الشابة في أحد مشاهد الكليب بفستان كلاسيكي بنقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأزرق، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم مع الشعر المنسدل المموج.

ونشرت غنى بوحمدان صورة من بوستر كليبها الجديد وعلقت عليها: "اغنيتي الجديدة يلي صورتا فيديو كليب مع المخرج المبدع #رزن_طربيه، كلمات : باسلة الحلو، ألحان يزن الصباغ، توزيع موسيقي اسبر حداد، رح تشوفها وتسمعوها على قناة الموسيقا حياة يوتيوب".

غنى بو حمدان ذا فويس كيدز

عُرفت غنى بو حمدان خلال مشاركتها في الموسم الأول من برنامج ذا فويس كيدز 2016، حيث استطاعت أن تخطف قلوب الحكام وتبكيهم في مرحلة الصوت وبس، عندما غنت أغنية "أعطونا الطفولة"، حيث أنها هي الأخرى لم تتمالك دموعها وبكت بشدة على المسرح.

وواصلت غنى بو حمدان مشوارها في ذا فويس كيدز بعد أن انضمت لفريق الفنانة نانسي عجرم، ولكنها خرجت في مرحلة المواجهة بعد أن اختارت مدربتها الطفلين زين عبيد وغدي بشارة ليواصلا رحلتهما في البرنامج.

بعد خروج غنى بو حمدان من برنامج ذا فويس كيدز، واصلت مشوارها الفني وطرحت عدد من الأغاني منها أغنية "زهرة نيسان"، كما تشارك في العديد من الحفلات منها حفل أقامته مباشر عبر يوتيوب في شهر إبريل الماضي.

كما تغنى غنى بو حمدان أجمل أغاني الطرب الأصيل عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، فنجدها على سبيل المثال غنت لكوكب الشرق أم كلثوم "برضاك يا خالقي"