غرق منزل نهى نبيل للمرة الرابعة: من يعوضنا؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022
مقالات ذات صلة
نهى نبيل
نهى نبيل تثير الجدل بإعلان العثور على سحر في منزلها
فيديو أول تعليق من نهى نبيل بعد أن غمرت مياه الأمطار منزلها وأتلفته

تعرضت خبيرة التجميل الكويتية نهي نبيل لغرق منزلها في محافظة حولي الكويتية بسبب الأمطار الغزيرة التي تشهدها منذ مساء يوم السبت.

غرق منزل نهى نبيل

ووثقت نهى نبيل فيديو لغرق المنزل بمياه الأمطار عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهر في الفيديو المنزل غارقاً في الأمطار رغم كونه مبني حديثاً بحد قولها مشيرة إلى أن تلك السنة الرابعة التي تتعرض فيها لنفس الأزمة وغرق منزلها.

نهى نبيل نشرت فيديو على سناب شات تكشف فيه غرق منزلها للمرة الثانية بفضل الأمطار، وقامت بالتجول  في المكان بهاتفها المحمول وهي تصور انغمار أجزاء من منزلها بالمياه مثل السلم الداخلي وغرفة "السايس" والجراج الخاص بها.

وتابعت نهى نبيل قائلة: " للسنة الرابعة على التوالي، يصير هالشيء في منزلنا المبني حديثا في منطقة بيان في الكويت"

This browser does not support the video element.

وأكدت نهى نبيل أن أزمتها ليست في الخسائر المادية لكن الأضرار التي يمكن أن تحدث من وراء ذلك وتصيب أطفالها، معلقة: "الخسائر المادية تتعوض، لكن لو كانوا العيال بالبيت؟ لو كان في شخص كبير بالسن أو مقعد؟ لو حصل تماس كهربائي؟ لو صارت أضرار بشرية وخسائر بالأرواح.. من يعوضنا يا وزارة الأشغال؟".

ورغم الأزمة التي تتعرض لها نهى نبيل إلا أنها تعرضت للانتقادات من قبل المتابعين لها بسبب تعرضها لنفس المشكلة لأربعة سنوات متتالية دون أن تقوم بمحاولة حل الأمر.

وكانت وزارة الأشغال في دولة الكويت، أعلنت صباح يوم الأحد الـ 2 من يناير/ كانون الثاني إغلاق عدد من الجسور والأنفاق والشوارع بسبب غزارة الأمطار التي هطلت على الكويت خلال بداية من مساء يوم السبت.

المرة الرابعة لغرق منزل نهى نبيل

يذكر أن تلك هي المرة الرابعة لـ غرق منزل نهى نبيل فهي تتعرض لنفس الأزمة منذ عام 2018 وتغمر مياه الأمطار منزلها، ففي العام الماضي كشفت في مقطع فيديو انغمار  أرضيات غرف المنزل الرئيسية بالماء، خاصة المطبخ وغرفة الاستقبال، كما كانت أسطح المنزل تسرب المياه، وجاء صوت أحد رجال الإنقاذ يعلق على شكل المنزل بعد أن تدمرت محتوياته وهو يردد: "الله يعوض عليكم".