غادة عادل تُشارك عمرو سعد بطولة مسلسل في رمضان 2025

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مقالات ذات صلة
أمينة خليل تُشارك في ماراثون دراما رمضان 2025 بهذا المسلسل
عمرو سعد بطل مسلسل موسى بدلاً من محمد رمضان
غادة عادل

تُشارك الفنانة المصرية غادة عادل في ماراثون دراما رمضان المقبل 2025 من خلال القيام بدور البطولة النسائية في مسلسل "سيد الناس" الذي يقوم ببطولته مواطنها الفنان عمرو سعد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

غادة عادل في رمضان 2025

يأتي مسلسل "سيد الناس" من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي، وتعاقد على بطولته حتى الآن عدد من الفنانين، منهم: إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، وتقوم غادة عادل بتقديم دور البطولة النسائية في العمل الذي تعتمد أحداثه على 3 بطلات أمام عمرو سعد.

من المقرر البدء في تصوير أول مشاهد المسلسل خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل. يُعدّ مسلسل "سيد الناس" هو التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه فيلم "أهواك" عام 2015، والذي شاركت غادة في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، أحمد مالك، انتصار، أمل رزق، إلهام عبد البديع.

يُذكر أن عمرو سعد قد غاب عن المشاركة في ماراثون دراما رمضان الماضي 2024، وكانت آخر أعماله الدرامية الرمضانية هي دوره في مسلسل "الأجهر" الذي عُرض في رمضان 2023، وشارك في بطولته درة، سيد رجب، ناهد السباعي، عمرو عبدالجليل، نور النبوي، أحمد صفوت، سارة سلامة، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، وجاء من إخراج ياسر سامي.

أما آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها غادة عادل، فكان دورها خلال فيلم "أهل الكهف"، الذي تم طرحه في دور العرض مؤخرًا، وشارك في بطولته كل من: خالد النبوي، أحمد عيد، محمد ممدوح، ومحمود حميدة، مصطفى فهمي، صبري فواز، هاجر أحمد، ريم مصطفى، ومحمد فراج، جاء الفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

مؤخرًا، تعرض ابن الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري لحادث سير أثناء قيادته سيارة والدته، بالعاصمة المصرية، القاهرة. ونُقل، حينها، إلى واحدة من المستشفيات على الفور لتلقي العلاج اللازم. أوضحت بعض المصادر من داخل المستشفى أن الإصابات قد اقتصرت على جروح وكدمات متفرقة في أنحاء جسمه.