غادة إبراهيم تتفاخر بجمالها: أنا أجمل من نانسي عجرم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين نانسي عجرم في 2014
أجمل إطلالات نانسي عجرم بالجينز
إطلالات نانسي عجرم الأجمل في 2021

أحدثت غادة إبراهيم، كعادتها، الجدل بتصريحات جديدة تحدثت من خلالها عن مصدر دخلها، كما قارنت بين جمالها وجمال عدد من النجمات بينهن نانسي عجرم وهيفاء وهبي.

واعتبرت غادة إبراهيم، في ظهور لها مع برنامج قعدة ستات، أنها أجمل من نانسي عجرم، وتشبه منى زكي كثيراً خاصة منطقة العيون بدرجة جعلت شقيقتها تفشل في التفرقة بينهما، حسب قولها.

مصدر الدخل الحقيقي لغادة إبراهيم

سخرت غادة إبراهيم ممن يظنون أن مصدر دخلها هو الفن، خاصة في ظل قلة أعمالها وهو ما ردت عليه الفنانة المصرية قائلة: "بالعقل هو المستوى اللي أنا عايشة فيه ده من الفن؟ هو الفن بالشكل اللي أنا بشتغل بيه ده، يخليني أسكن على النيل وأركب عربيات، ويسفرني بروكسيل مرتين في السنة لأختي وكمان أسافر لأهلي في لندن وباريس كل شوية، لا كدة أنتوا فاهمين غلط.. أنا عايشة من قبل ما أدخل الفن من خير أبويا، إحنا أسرة عندنا محلات في الإسكندرية، وشغل خاص بعيد عن الفن في العقارات، كمان أنا مصاريفي كتير، والمعدل اللي بشتغل بيه في الفن لا يجعلني أعيش في هذا المستوى نهائياً".

غادة إبراهيم تقارن جمالها بالنجمات

ووصفت غادة إبراهيم نفسها من الجميلات قائلة: "طبعاً أرى نفسي من الجميلات وهذه ثقة بالنفس وليست غروراً.. وبعدي في الجمال تأتي منى زكي، وأنا بعمل بوتكس كل 6 شهور عادي، شفايفي حاطه لها لمعة جديدة طالعة في السوق بقالها كذا شهر وبعد ساعات هيروح، أنا جايبه اللي بيعمل زي فوليوم كدة". وعن عمليات التجميل التي خضعت لها قالت غادة إبراهيم: "أنا شفطت خدودي 3 مرات عشان أنا عندي خدود".

 وأضافت متحدثة عن التشابه بينها وبين منى زكي: "بحب شكل منى زكي جداً وعلى فكرة هي بتشبهني لدرجة إن مرة أختي وهي جاية من المطار وكان في إعلان لمنى زكي على الكوبري لقيتها بتقولي مبروك الإعلان قلت لها مش أنا دي منى، نظرة العين شبه بعض، جزء عينينا شبه بعض وينفع اعمل دور أختها الكبيرة".

وقارنت بين جمالها وجمال نانسي عجرم معتبرة إنها الأجمل حيث قالت: "أنا أجمل من نانسي عجرم، ده من وجهة نظري، نانسي عجرم أنا  شفت صورها قبل وبعد العمليات لو حطينا صورتنا جمب بعض أنا أحلى، وأنا من ساعة ما طلعت شكلي متغيرش". 

وعن المقارنة بين ياسمين صبري وهيفاء وهبي اعتبرت غادة إبراهيم أن ياسمين صبري أجمل قائلة: "ياسمين صبري طبعاً  أحلى، هي قمر وبتتكلم حلو وإسكندرانية يعني بنت بلدي، أنا متعصبة لأهل بلدي جداً خدي بالك، وهيفاء وهبي أحلى مني أنا بعشقها انا شفتها من زمان قبل ما تكبر هي قمر من زمان وحلوة  حتى من قبل ما تعمل أي حاجة ولا أي تجميل".

سر رفض غادة إبراهيم للظهور مع بسمة وهبة

وكشفت غادة إبراهيم عن سر رفضها الظهور مع بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة قائلة: "السنة دي كان في أعمال كثيرة لكني لم أستطع المشاركة ومنها كان برنامج مع مذيعة بتطلع مع شيخ كدة، طلبت أجر عالي ورفضت الظهور".

 وأضافت موضحة سر رفضها: "لأن من كام سنة كنت مع المذيعة دي بردو وعملت حلقة حلوة و إتشرفت أني كنت مع المخرج ميلاد أبي رعد ومن كتر ما خليت الحلقة حلوة خليت المذيعة دي تعـىِط، حتى بعد الحلقة قالتلى آنتي قلـبتى الترابيزة عليا، ده أنا كنتى جايباكى أتنمر عليكى بس عملتى الحلقة حلوة لكن بعد ما خلصت الحلقة وجيت ماشية لقيت سيناريست عندها صاحب الممثلة اللي أنا فيه بينى وبينها مشكلات كثيرة".

وأضافت: "تواصل معايا واتكلمنا وبعد مغادرته المكان اتصل بالممثلة التي يجمعني بها خلاف أو أبلغها إن غادة إبراهيم كان عندها حلقة فى البرنامج الفلاني وأكيد جايبة سيرتك، فا الممثلة دي إتصلت ع المذيعة وقالت لها أنا هعمل معاكي حلقة من غير ولا مليم رغم إن أجرها أعلى منى بكتير مقابل إن حلقة غادة إبراهيم لا تذاع وبالفعل المذيعة استجابت لها وعملت كده، رغم إن برومو حلقتي بس كان جايب مشاهدات قد كده بس ما إتعرضتش".

 أما عن عدم ظهورها مع برنامج رامز جلال فقالت غادة إبراهيم إنها سبق وظهرت في حلقة من برنامجه السابق، معتبرة أنه لا يوجد نجم يظهر مرتين مع رامز جلال باستثناء أحمد السقا وتابعت قائلة: "الحمد لله إنه ما جابنيش لسة سناني معلمة في كتفه السنة دي كنت هخليه بعين واحدة".

 علاقة طليقها بغيابها عن دراما رمضان 2024

وقالت إن طليقها كان السبب وراء استبعادها من بعض الأعمال الرمضانية لعام 2024، خاصة مسلسل محارب موضحة: "مدير إنتاج كلمني  وأبلغني بأنني معهم في مسلسل محارب ودور مهم وكبير سافرت إسكندرية و جيت لقيت المنتج نفسه الحاج أحمد أبلغني معتذراً بأن الأدوار كلها إتسكنت فا قولت خلاص".

وأرجعت الأمر إلى طليقها قائلة إن هناك مكالمة سمعتها بنفسها تؤكد حديثها: "ده حصل رغم إنى كنت لسه عاملة مع الحاج أحمد فيلم وكنت ضيفة شرف، والأبطال نفسهم هما اللى مرشحينى.. يعني بعد ما خلصت التصوير سألت هنا وهنا دي جميلة فردت وأبلغتني بأنها هي وهشام وأن المخرج أحمد الجندي  أيد اقتراحهم أيضاً".