عمرو يوسف: لا أعرف سر السعادة الحقيقية ودعمي لزوجتي طبيعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
عمرو يوسف: أنا رجل مثالي ولا أشعر بالغيرة على زوجتي
خاص ليالينا عمرو يوسف: نعم أنا مرتبط بهذه الإنسانة
عمرو يوسف: مصر متواجدة في كان سواء لها اعمال أم لا

تحدث الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش عن مفهومهما للسعادة وكيف يحصل عليها الشخص، حيث قال عمرو إنه لا أحد يعرف سر السعادة الحقيقية، مؤكداً على أن الكل يبحث عن السعادة في محاولات عديدة ولا يصل لمفهومها الفعلي.

عمرو يوسف وكندة علوش 

من جانبها أوضحت كندة علوش خلال لقائها ببرنامج "ET بالعربي"، أنها تعلمت الكثير من عمرو بعد زواجهما؛ حيث إنه يحب الرياضة كثيراً، وجعلها تهتم بذاتها وتبدأ التمارين.

This browser does not support the video element.

وعن دعم عمرو لكندة بعد إعلانها الإصابة بمرض السرطان، فأكد على أن دعمه هو شيء طبيعي يجب أن يقدمه شريك الحياة مع شريكته في أزماتها.

وعن أعمال الثنائي المقبلة، فأشارت كندة إلى أنها لم تستعد بعد للمشاركة في عمل سينمائي، ومن الممكن أن تشارك في عمل بداية العام الجديد.

من جانبه قال عمرو يوسف إنه يستعد لفيلم "درويش"، مردفاً: "إحنا شغالين عليه وعاملين قعدات كتابة ومذاكرة وتحضير، الكاتب هو وسام صبري مؤلف فيلم شقو والمخرج وليد الحلفاوي، والتجربة مختلفة كلنا متحمسين لها، وأتمنى يطلع بصورة مرضية لكل الناس".

في سياق متصل تحدث الفنان عمرو يوسف عن تفاصيل إصابة زوجته الفنانة السورية كندة علوش بالسرطان، موضحاً أنه منذ معرفة خبر إصابة كندة علوش من المقربين منهم في البداية أحاطوهم بقدر كبير من الدعم النفسي الذي ساعدهم كثيراً.

أشار إلى أن الأمر كان منذ عامين، وما زالت مستمرة في رحلة العلاج، موضحاً أنها كادت أن تنتهي من الأمر وتتجاوزه قريباً، موجهاً الشكر لكل من ساعدهم في تجاوز هذه الأزمة.

وأكد عمرو يوسف على أنه منذ نشر حلقة زوجته كندة علوش التي أعلنت فيها إصابتها بالسرطان مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، وتلقى الكثير من الرسائل التي وصلت له من أشخاص يعرفهم وأشخاص آخرون لا يعرفهم، بالإضافة إلى تواصل الكثير عبر أشخاص مشتركة لتقديم الدعاء ورسائل الدعم للثنائي.