عمرو يوسف: أنا رجل مثالي ولا أشعر بالغيرة على زوجتي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
ديميت أوزديمير: أشعر بالغيرة على من أحب
غيرة الرجل بين الحب والشك!
خاص ليالينا عمرو يوسف: نعم أنا مرتبط بهذه الإنسانة

تحدث الفنان المصري عمرو يوسف، عن أحلام طفولته، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يصبح طياراً حتى يتمكن من زيارة عدد كبير من البلاد حول العالم، وهو ما استطاع ان يحققه عندما أصبح ممثلاً.

عمرو يوسف يتحدث عن بداياته الفنية 

أشار عمرو يوسف إلى أن أولى بطولاته الفنية هو مسلسل "الدالي" وبعدها أصبح له الكثير من المعجبين، موضحاً أنه يعتبر نفسه شخصية مثالية، ولا يوجد بها عيوب كثيرة.

أكد على أنه ضد فكرة أن يُقيم الإنسان نفسه لذلك يرى أنه يستحق 1 من 10 في مقدار الجمال الشكلي، مؤكداً على أنه يشعر بالامتنان لكل الفنانين الذي ساعدوه طوال مشواره الفني، حتى يصل لنجاحه الحالي.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

كما نفى صفة الغرور في شخصيته، مشيراً إلى أنه شخصية خجولة، وعن المهن التي امتهنها قبل دخوله الوسط الفني، فقال إن عمل في مطعم، وعن سبب ابتعاده عن التقديم التلفزيوني، فأوضح أنه كان يتعارض مع التمثيل لذلك كان عليه الاختيار بين الأفضل.

أما عن سر السعادة الزوجية، فقال إنه لا يستطيع أن يقول شيئاً واحداً فقط كسبب رئيسي للسعادة الزوجية، وذلك بسبب اختلافات الشخصيات بين البشر فهناك أشياء يراها شخص تجلب له السعادة وشخص آخر يرى أنها خاطئة، مؤكداً على أنه لا يشعر بالغيرة على زوجته الفنانة السورية كندة علوش وهي كذلك مؤكداً على وجود ثقة متبادلة بين الطرفين.

أوضح أنه لا يحب كلمة التريند، مشيراً إلى أنه شيء سلبي وتحول لإيجابي، وتغيير المفاهيم ناتج عن تطور وسائل التواصل الاجتماعي وتدخلها بشكل كبير في حياة الأفراد، مردفاً: "أنا بكره كلمة تريند؛ لأنها مزعجة جداً، المفروض تبقى سُبة أو حاجة غلط تحولت لشيء كويس، ودي كارثة تغيير المفاهيم اللي حاصل النهاردة؛ بسبب السوشيال ميديا كارثي وخطر كبير، الناس بقت بتهين نفسها عشان توصل للتريند".

أكد على أن توقف مسلسل "أحمس" أثر عليه كثيراً بسبب المجهود الاستثنائي الذي بذله فيه، مشيراً إلى أنه ما زال هناك الكثير من الأدوار التي يتمنى أن يقدمها.