علي كاكولي يرد على أنباء ارتباطه بإيمان الحسيني بكلمات حاسمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
علي كاكولي يرد على أنباء ارتباطه بإيمان الحسيني (فيديو)
عبدالله بوشهري يؤكد ارتباط علي كاكولي وإيمان الحسيني (فيديو)
أمير المصري يرد على أنباء ارتباطه بأسماء جلال

حسم علي كاكولي الأمر بشأن وجود علاقة عاطفية بينه وبين الفنانة إيمان الحسيني، وكشف حقيقة الأمر في لقاء له مع دانة الطويرش، موضحاً سبب تداول الإشاعة الخاصة بعلاقته بالفنانة الشهيرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

علي كاكولي وإيمان الحسيني

وقال علي كاكولي رداً على سؤال الفاشنيستا دانة الطويرش في برنامجها بودكاست دانة بشأن علاقته بإيمان الحسيني وحقيقة وجود علاقة عاطفية بينهم: "الحب شي حلو بس أحب إيمان الحسيني كصديقه بس أني أحب حب صدقي الصراحة ماني قد هذا الشي ما أتحمل ومشغول".

ويأتي هذا التصريح بعد آخر أدلى به الفنان الشهير في لقاء له مع قناة إم بي سي حيث أجاب على سؤال حول علاقته بإيمان الحسيني قائلاً: "دي إشاعة طبعا. بس عبدالله الشهري صورنا بسناب شات وعدى الموضوع وخلاص، بعدها طلعت الإشاعة وحطوني أنا وإيمان، وحطوا خاتم بينا  والموضوع خرج من مجرد علاقة حب للزواج، لكن كل دي إشاعات، وفي النهاية العلاقة بيني وبين إيمان الحسيني ما هي إلا مجرد صداقة، إيمان عزيزة وغالية".

تفاعل الجمهور مع تصريحات علي كاكولي بشأن علاقته بإيمان الحسيني في تعليقات منها: "الرجال لو صادق في الحب ما يقول مشغول والحجج العبيطة الرجال الصح الصادق عشان حبيبته ويتزوجها يسوى المستحيل غير كده كذب وضياع وقت". "إذا بدكم الصدق مافي صداقة بين شاب وبنت هادي حرام لكن في عصر السوشال ميديا صار كل شي مباح صداقه وحبيب وبويفرند".

حقيقة علاقة علي كاكولي وإيمان الحسيني

وبدأت الشائعات في الانتشار بعد مقطع فيديو نشره عبدالله بوشهري للفنان علي كاكولي والفنانة إيمان الحسيني، ليبدو للبعض بأن علاقة حب تجمع الثنائي دون توضيح الأمر من أي منهما، وهو ما ساعد في زيادة انتشار الشائعات.

 وبعد تزايد الشائعات خرج علي كاكولي عن صمته بمقطع فيديو نشره عبر حسابه أكد فيه على أن ما يجمعه بإيمان الحسيني هو علاقة صداقة ووصفا بالغالية العزيزة،  وأنها أخت له، متمنياً لها الالتقاء بشريك حياتها، وقال علي كاكولي في مقطع الفيديو: "إيمان صديقتي وأخت وعزيزة وغالية وما بيني وبينها إلا كل خير واحنا أهل وأصدقاء".

وخلال الفيديو عبر عن اندهاشه من انتشار هذه الشائعات موجهاً لوم طريف للفنان عبدالله بوشهري الذي كان سبباً في نشر تلك الشائعة من خلال الفيديو الذي نشره من كواليس مسرحية صنع في الكويت، وفهم الجمهور الأمر بطريقة خاطئة وألمح من خلاله بأن علاقة عاطفية تجمع بين الثنائي، وأن هناك خبراً سعيداً على الجمهور انتظاره، لتبدأ بعدها الشائعات في الانتشار.

ورغم نفي علي كاكولي للأمر، من خلال مقطع الفيديو الذي تداوله المتابعون وصوره عبدالله بوشهري، إلا أن الشائعات ظلت في التزايد، ليخرج الفنان الشهير عن صمته مرة أخرى وينفي الأمر في أحدث لقاء تليفزيوني له مع الفاشنيستا دانة الطويرش في برنامجها دانة كاست. الأمر الذي أثار الجدل بين متابعيه ليكتبوا في تعليقات: "ما أدري إيش الهوشة والسوالف اللي يسوونها فلان ارتبط ولا ما ارتبط إحنا مالنا دخل بهذا بيكفي تفاهات، العالم فيه مشاكل أكبر من مين اتجوز ومين طلق ومين حب ومين كره، الله يهديكم".