علي غزلان يعلن انفصاله عن فرح يوسف والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
وصلة غزل بين قصي خولي ونادين نجيم والأخيرة ترد على منتقديها
محمد أبو جبل يعلن انفصاله رسمياً وسمارة يحيى ترد عليه
أحمد خميس علي يبكي بالدموع بسبب انفصاله عن مشاعل الشحي: والأخيرة ترد

أعلن اليوتيوبر المصري، على غزلان، انفصاله عن زوجته الإعلامية فرح شعبان بعد زواج استمر عامين ونصفاً، دون أن يكشف أي منهما عن السبب، وأكد كل منهما عن استمرار علاقة الصداقة إلى الأبد، خاصة مع وجود ابنهما "رحيم".

علي غزلان يعلن طلاقه رسمياً من فرح يوسف

وجاء إعلان علي غزلان عن الطلاق من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وكتب: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، تم الانفصال رسميا مع زوجتي فرح شعبان".

وأكد على غزلان أنها كانت خير زوجة له، وتم الاتفاق على الانفصال بينهما بهدوء: "أشهدكم وأشهد الله أنها كانت خير الزوجة، ولكن لم يتم الاتفاق، هي إنسانة كويسة، وانفصلنا بكل هدوء واتفاق، وأتمنى لها استمرار النجاح في الحياة".

واختتم علي غزلان حدثه مؤكداً على بقائهم سنداً حتى النهاية لبعضهما البعض، مطالباً بعدم حديث البعض عن تفاصيل الأمر قائلاً: "أتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا … وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا".

وكان على غزلان احتفل بزفافه على فرح شعبان في شهر ديسمبر 2021، وقرر الثنائي الاحتفال مجدداً خلال فترة شهر العسل في جزر المالديف، وفي أبريل 2023 احتفلا بطفلهما الأول "رحيم".

أول رد لفرح شعبان على طلاقها من علي غزلان

وفي أول رد لها، كتبت الإعلامية فرح شعبان عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "الحمد الله قدر الله وما شاء فعل.. تم الطلاق رسميا  مع زوجي علي غزلان."

وأشادت فرح يوسف، بزوجها السابق علي غزلان متمنية له النجاح، وطلبت من الجميع عدم الحديث عن التفاصيل قائلة: "أشهدكم وأشهد الله أنه كان خير الزوج …ولكن لم يتم الاتفاق، وأتمنى له استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، هنفضل صحاب طول العمر".

يذكر أن علي غزلان كان قد تحدث من قبل عن كيفية بدء قصة حبهما وتفاصيل أول لقاء بينهما موضحاً أنه شعر بحبها منذ المرة الأولى: "ماشي بمبدأ مراية الحب عامية أول ما شوفت فرح حسيت إن في طاقة غريبة، حبيتها على طول بدون مقدمات، وكنت حاسس وبقول لنفسي أن البنت دي بتاعتي وهتبقى حبيبتي".

ومن جهتها ردت فرح شعبان مازحة: "مراية الحب مش عامية خالص على فكرة أنت نظرك 6 على 6 وأنا قمر، وبحب طيبة علي واحترامه وخوفه عليا".

يذكر أن الثنائي علي غزلان وفرح شعبان أعلنا ارتباطهما في عام 2021، وأقيم حفل الزفاف في نفس العام بحضور عدد من الأصدقاء وعائلتيهما، وأثار هذا الزواج جدلاً خاصة؛ بسبب الشائعات التي ربطت بين زوجها وبين الفنانة منة عرفة، قبل الإعلان عن زواج الأخيرة من محمود مهدي.

ونفت الفنانة منة عرفة أكثر من مرة علاقتها باليوتيوبر على غزلان، رغم الأنباء التي ترددت عن العلاقة العاطفية بينهما، وأكدت أن الأمر لا يتعدى كونها صداقة فقط، ولا يمكن أن تتطور إلى أكثر من ذلك، قائلة: "مفيش حاجة بينا ولا هيبقى".

وأكدت منة عرفة خلال هذا الوقت أنها عزباء، موضحة أنها عملت مع علي غزلان كثيراً، وبينهما الكثير من الأصدقاء المشتركين، ولا يوجد بينهما شيء، موضحة أن الصور التي تجمع بينهما لا يمكن أن تعني وجود علاقة عاطفية بينهما.

وقالت منة عرفة: "أنا وعلي أصدقاء ما فيش أي حاجة بينا، ولا هيبقى فيه، إحنا أصدقاء جدا وبنشتغل مع بعض وبينا أصدقاء كتير مشتركين، بس مفيش بينا حاجة، ومش لازم علشان أكون بخرج مع حد ونتصور نبقى مرتبطين".