على طريقة ريا أبي راشد: أجمل إطلالات لعيد الحب باللون الأحمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 14 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد: جورج كلوني ابن عمي!
إطلالات مكياج أحمر بدرجاته استوحي منه لعيد الحب
Fendi تتألق بسحر اللون الأحمر استعداداً لعيد الحب

بحضور طاغ، تتألق الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد دائماً بإطلالتها، إلا أن اللون الأحمر كان المميز لكثير من إطلالتها في العديد من الفعاليات التي شاركت في تغطيتها كان من بينها حفلات الأوسكار ومهرجان كان.

وتناسب إطلالات ريا أبي راشد بالأحمر سهرات عيد الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، إليكي أجمل إطلالات ريا أبي راشد باللون الأحمر، لسهرة مميزة في الفلانتين

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالات ريا أبي راشد

تخطف صور ريا أبي راشد عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، الأنظار، والتي لا تخلو التعليقات عليها من الأنبهار بإطلالتها خاصة التي جاءت باللون الأحمر.

واعتادت ريا أبي راشد على الظهور بفساتين لها لمساتها الخاصة التي تمنحها تألقاً  ملحوظاً يزيز منه اختيارها لمكياج ناعم يعمل على إبراز جمال ملامحها، فضلاً عن الإكسسوارات الساحرة التي تضيف لإطلالاتها لمسات خاصة.

إكسسوارات ريا أبي راشد لا تقف فقط عند المجوهرات وإنما اختيارها لحقائب اليد أيضاً والأحذية يضيف لجميع إطلالاتها لمسات ساحرة تجعلها تخطف القلوب بسهولة.

 وخلال الأيام الماضية سحرت الإعلامية الشهيرة العيون بإطلالات رائعة، تنوعت ما بين فساتين قصيرة وأخرى طويلة، لتتناسب الإطلالات مع وزنها وملامحها.

وهذه الإطلالات ليست الوحيدة، فتخطف ريا أبي راشد الأنظار دائماً بإطلالات ناعمة تبهر متابعيها، وهناك العديد من الإطلالات التي خطفت بها قلوب محبيها خلال الآونة الأخيرة،  فبينها ظهرت في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي في فينيسيا، وآخرها مهرجان جوائز أوسكار، الذي تألقت فيه بإطلالات ناعمة على السجادة الحمراء.

فساتين ريا أبي راشد

 أجمل ما يميز فساتين ريا أبي راشد هو أنها تناسب جميع الإطلالات، كما يوجد الكثير منها يناسب المحجبات أيضاً نظراً لاعتماد التصميمات على أكمام طويلة، لذلك ففساتين ريا أبي راشد  بها جرعة أناقة مكثفة  تناسب جميع الإطلالات والأذواق.

وفي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من أجمل فساتين ريا أبي راشد التي ستلهمك أفكار ساحرة ومتجددة لطلة مميزة تناسب جميع المناسبات.

إطلالات عيد الحب

الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة وفخمة في السهرة لعيد الحب ليس أمر صعب مثلما تعتقدين. فالأمر كله يتعلق باختيار بلوزة وبنطلون شارلستون باللون الأحمر أو بتجربة اعتماد الجمبسوت الكلاسيكي وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة لا تختلف كثيراً عن إطلالات ريا أبي راشد في المناسبات المهمة.