علاقة حب تجمع آراس بولوت إينملي بشقيقته في "العبقري"

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
فيديو تعليق آراس بولوت إينيملي بطل مسلسل الحفرة الصادم عن عيد الحب
انفصال النجم التركي أراس بولوت عن حبيبته بيجة أونال بعد 6 سنوات
فريق عمل مسلسل العبقري يحتفل بعيد ميلاد آراس بولوت

ضجت مواقع التواصل والوسط الفني التركي خلال الفترة الماضية، بأنباء عن وجود علاقة حب حقيقية تجمع بين بطلي مسلسل "العبقري"، الفنان آراس بولوت إينملي والفنانة أيلول أرسوز، التي تقوم بدور شقيقته الصغرى في العمل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل قصة حب آراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

ووفقاً للتقارير، فإن قصة الحب بدأت بين الثنائي، في موقع تصوير المسلسل منذ ثلاثة أسابيع، حيث بدأت صداقتهما في موقع التصوير، وتحولت إلى حب في هذه الليلة الخاصة، ولكن لم يخرج أحد الأطراف للتأكيد أو النفي، ونشأت قصة الحب بينهما، على الرغم من أن أرسوز تصغر آراس بأحد عشر عاماً، حيث يبلغ آراس من العمر 34 عاماً، وتبلغ أرسوز 23 عاماً.

تفاصيل مسلسل "العبقري"

يذكر أن مسلسل "العبقري" تدور أحداثه حول أب وابنه، كلاهما يتمتع بدرجة حادة من الذكاء، ولكن كليهما يسخر ذكاءه في اتجاه مختلف عن الآخر، حيث تجمع القصة في أحداثها بين العبقرية المتوارثة والانتقام العائلي، كما بدأ عرض العمل عبر قناة MBC1 في بداية الشهر الجاري وتحديداً في يوم السادس من أكتوبر، بالتزامن مع عرضه في تركيا.

يشارك في مسلسل "العبقري" عدد كبير من الفنانين من بينهم آراس بولوت، تانر أولمز، أحسن إيروغلو، ميليس سيزين، أوغور بولات، أونور سايلاك،  إيميل جوكسو، تانر روميلي، سينك كانجوز، سيدا أكمان، زوهال جينسر، علي بيرج، أوغولكان أرمان أوسلو، إيلول إرسوز، جاغري أتاكان، تشاغان إيف أك وعبد الرحمن يونس أوغلو ويوسف سليم أوغورلو (ممثل طفل)، أوموتجان أوتيباي.

كما فاز الفنان التركي آراس بولوت بجائزة "الإنجاز" في مهرجان البرتقالة الذهبية - أنطاليا في دورته التي أقيمت في بداية شهر أكتوبر، واستمرت حتى 12 أكتوبر، وخلال حفل افتتاح المهرجان، صرح آراس بأنه فخور وسعيد للغاية بالجائزة.