الفلسطينية علا فرحات تخطف الأنظار بمهرجان كان (صور)

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
مقالات ذات صلة
درة تخطف الأنظار بجلسة تصوير في صحراء العلا
ابنة خالة فرح الهادي تخطف الأنظار بجمالها
ابنة علا غانم تخطف الأنظار في زفافها ووالدتها تنافسها

تألقت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات، واستطاعت أن تخطف الأنظار إليها وذلك من خلال حضورها لفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السابعة والسبعين، وذلك من خلال ظهورها في البداية على السجادة الحمراء للمهرجان.

علا فرحات من مهرجان كان

شاركت الفاشينيستا الفلسطينية صوراً لها مختلفة من ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024، حيث تألقت في فستان من اللون الأسود والأوف وايت، من صيحة الأوف شولدر، من تصميم المصممة الإماراتية حمدة الفهيم.

جاء الفستان بأكمام من الساتان واسعة يبدأ من الكوع وينتهي إلى المعصم، ولمزيد من الأناقة تميز الفستان بوجود كشاكش التول في أسفل الفستان مما أعطى للإطلالة تميز وبريق خلاب.

ومن الناحية الجمالية فقد اعتمدت علا فرحات على مكياج ناعم تناسب مع الفستان، وجاء المكياج من توقيع Dior Beauty، حيث شاركت صوراً أيضاً لها خلال كواليس وضعها للمكياج واستعدادها للظهور على السجادة الحمراء، وعن شعرها فقد اختارت أن تتركه منسدلاً على كتفيها مع فرق في منتصف الرأس، ووضعت العديد من المجوهرات المختلفة جعلت الإطلالة تكون متكاملة، حيث وضعت عقد وخاتم وأقراط مرصعة بالألماس على الذهب الأبيض جاءت من دار Boucheron.

ظهرت علا أيضاً في إطلالة صيفية من حضورها لفعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الحالية المقامة جنوب فرنسا، حيث ارتدت فستان قصيراً من اللون الأصفر الهادئ، وتركت شعرها الطويل ينسدل على كتفيها، كما شاركت صور قامت بالتقاطها في المهرجان.

لمزيد من صور علا فرحات من مهرجان كان استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..