عقيل الرئيسي يكشف سبب تأجيل سفره مع فرح الهادي (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو فرح الهادي وعقيل الرئيسي يكشفان دعوة زفافهما الأنيقة!
عقيل الرئيسي يحقق حلم فرح الهادي
عقيل الرئيسي يكشف عيب فرح الهادي وهذا رد فعلها

كشف الفنان عقيل الرئيسي عن سبب تأجيل خطط السفر المشتركة مع زوجته الفاشينستا فرح الهادي، موضحاً أن إنجاب آدم غير الكثير من مبادئهما وأثّر في طريقة عيشهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لن نترك آدم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه عقيل الرئيسي متحدثاً عن سبب انصرافه عن السفر خلال هذه الفترة مع فرح الهادي، خاصة بعد إنجاب ابنهما آدم، إذ توقفت مشاريع سفرهما تماماً منذ الولادة.

وأكد عقيل الرئيسي رداً على هذا السؤال الذي تلقاه عبر حسابه على سناب شات، أن هذا السؤال تحديداً يتكرر معه كثيراً، ولذلك قرر أن يخرج عن صمته ويرد على أصحابه وقال: "ترى قبل كنا نسافر كنا نروح ونرجع ونرد بس الحين ما أدري يمكن اللي يفهم هذه اللقطة الآباء والأمهات الجدد، آدم يا إما نوديه ويانا يكبر شوي وناخده معانا يا إما نقعد".

وأشار عقيل الرئيسي إلى أن والدته عرضت عليه أن تستضيف ابنه آدم حال أراد السفر مع زوجته، ولكنه رفض تماماً أن يحذو حذو أشقائه أو أصحاب فكرة ترك أولادهم لفترة عن الأهل موضحاً: "إحنا قررنا لو نسافر في أي مكان لا بد أن نأخذه معنا لا بد، مع إن أمي تقول خليه عندي مرات وتقول هادي وترى عادي مرات إخوانك يسافرون ويخلون عيالهم، أنا لا للأمانة ما أقدر أنا وفرح مو قادرين نتعامل مع هذه اللقطة يا إما آدم معانا يا إما نقعد مع إن لنا شغل وايد بره وكده بس لا".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور مع تصريحات عقيل الرئيسي حول انشغاله بآدم عن السفر وقال البعض: "يا حليله عقيل أثره على اسمه عاقل صح عليه برافو اللي لازم الصغير مع أمه لا يمكن طفل رضيع يارك عند أحد إلا لسبب طارئ أو ساعات لوظيفة أو غيره"، "كلنا مرينا بها الأيام لازم التضحية من أجل الأولاد ...كلها كم سنة وترجع الأمور عادي ، تربية الأولاد أهم ، انا حتى شغلي تركته علشان الأولاد الانكبرو الحمد لله ولا عمري ندمت على أني تركت عملي من أجل أولادي".

وشارك البعض تجربتهم الخاصة في السفر بالأطفال وقالوا متفاعلين مع تصريح عقيل الرئيسي: "كلش كلش مزعج السفر بالأطفال تبهذلت بالمطار  وهي تركض وأني اركض وراها جد جد السفر مزعج بَــسّ هم مساكين لازم يغيرون جو ويانا"، "مثلكم بالضبط نريد نسافر ومحتارين شلون نتعامل وي ابننا بالسفر خاصة بأوقات نومته اللي حتتخربط أكله شلون لان بهيج عمر أكله خاص ولازم بالبيت نسوي هو كطفل بعمر صغير مزاجي ويريد شيل ويضوج ففعلاً حيرة مو مال سفر ... على الأقل خل يكبر يمشي ويظل يأكل كلشي بعدين نسافر ان شاء الله".

آدم عقيل الرئيسي

آدم ابن عقيل الرئيسي وفرح الهادي الذي يخطو نحو إتمام عامه الأول في منتصف أغسطس المقبل، أنار حياة والديه بميلاده بعد خمس سنوات من الزواج، وأصبح واحداً من أهم الأطفال في الوطن العربي وأكثرهم انتشاراً، آدم خطف قلوب محبي عقيل الرئيسي وفرح الهادي واجتمعت القلوب على محبته.

ويحرص عقيل الرئيسي وفرح الهادي على مشاركة الكثير من يوميات آدم ابنهما عبر حساباتهما الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن تدشين صفحة خاصة به، وكان آخر ما قدماه عن الطفل المحبوب، هو إظهاره بمظهر الشاب الناضج، حيث ارتدى بدلة توكسيدو بمقاس صغير وظهر في جلسة تصوير بالفيديو، أطلق عليها والده اسم بودكاست آدم.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

أكد المتفاعلون مع فيديو آدم أن الطفل الذي يتمتع بشعبية كبيرة، أصبح لبقاً أيضاً في التعبير عن نفسه، وكانت التعليقات المازحة تدور بأكملها حول محبة الصغير البهي، الذي عبر عن نفسه بغمغمات طفولية غير مفهومة، ولكنها ملفتة.