عفوية وإطلالات متطابقة: صور صيفية جمعت دكتورة خلود وعائلتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
ما بين العفوية والطرافة: لقطات عفوية جمعت المشاهير وعائلاتهم في الصيف
حملها كالأطفال: لقطات عفوية للدكتورة خلود مع زوجها
الدكتورة خلود

تحرص الدكتورة خلود، دائماً، على نشر الكثير من اللقطات التي تجمعها بأسرتها، والتي يغلب عليها الإطلالات المتطابقة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل اللقطات العائلية التي جمعت دكتورة خلود وعائلتها في صيف 2024.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ما بين لقطات، وثقت بها الفاشنيستا الكويتية إطلالاتها الشاطئية، وإطلالات أولادها، وأخرى جمعت الأسرة في المناسبات، لفتت الدكتورة خلود الأنظار بالكثير من الإطلالات المتنوعة، والتي تباينت حولها الآراء.

صور دكتورة خلود وعائلتها على الشاطئ

تعد الدكتورة خلود واحدة من بين أكثر فاشنيستات الخليج التي تثير الجدل، في بعض الأوقات، بإطلالات أبنائها، فرغم طفولة الإطلالات، إلا أن الأطفال لم يسلموا من بعض الكلمات الحادة التي يصل بعضها حد التنمر، وهو الأمر الذي تتفاعل معه دكتورة خلود بحسم.

 وخلال الأيام الماضية، نشرت دكتورة خلود مجموعة من الصور التي وثقت بها رحلتها البحرية في الساحل الشمالي مع أطفالها، واعتمدت الفاشنيستا الكويتية اللون الأزرق لإطلالاتها، وظهرت في الكثير من اللقطات بإطلالات متطابقة مع أولادها.

تفاعل الجمهور مع صور دكتورة خلود وأولادها في تعليقات منها: "واو أحبك وايد وايد، وأحب حشمتك، ما تخلعين ملابسك على الشط مثل ما يسوي البعض، حتى الهجوم اللي يصير عليكي إذا لبست قصيراً، ما بحس إن لبسك مبالغاً فيه، وتختارين لبس أنيقاً. وجميل.. الله يزود رزقك، ويزود البركة في عيالك حبيبتي".

لقطات عائلية للدكتورة خلود

ولم تخل الكلمات من التعليقات الحادة؛ بسبب ما يعتبره البعض تغير في مواقف دكتورة خلود من القضية الفلسطينية، فجاء في التعليقات: "لو عدكم ذرة شرف متنشرون سفراتكم و ونستكم إلى ماكو أحلى منها وأهل غزة حسرة عليهم النوم وذهنهم صافي وحسرة عليهم الأكل والشرب احتراما الهم متنشرون هاي السوالف". "جد شووو ضل عشان تحسوا بالناس طلعتي أول الأحداث وعملتي حالك حزنانة عليهم عشان توخدي الترند مش الحق عليك الحق عالقرن اللي جنبك محسوب عالاردنية عالفاضي". "ع فكره الواحد عنده شوية إحساس أقل ما فيها يحس بالناس التانية، ويحس بالشعب والمضايب يلي صارت اليوم جد عيب عليكي".

كما جاء في التعليقات: "زين بس أريد افتهم دكتورة خلود ليش متحتفل بينها وبين عائلتها ليش كدام العالم، ولج والله عيب هاي فلسطين ولبنان قصف مستمر شهداء وناس مفجوعة مو الدنيا يوم ليك ويوم عليك". "عديمين الإحساس لا بارك الله فيكم ولا بأمثالكم بترقصوا على شو على أهلنا البيموتوا من الجوع والخوف ووو بس حسبنا الله ونعم الوكيل". "على الأقل اعملوا حالكم زعلانين وحزينين على اللي بيصير في غزة بس اليوم والله ما اتفهكم وأنتم ورقصكم و فيديوهاتكم".

دكتورة خلود وأمين

 كما تضمنت اللقطات الكثير من الصور التي تجمع دكتورة خلود وزوجها أمين، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية مع زوجها، مودل أمين، في عدد من اللقطات بينها ما اعتمدت فيه على فساتين صيفية ملونة، وأخرى اعتمدت فيها على ملابس البحر.

 وتفاعل الجمهور مع صور دكتورة خلود وزوجها في تعليقات منها: "ربي أطيب عشرتكم، وأخليكم لبعض أنوي لكما من كل أعماق قلبي الحب اللامشروط والبركة واللطف والسعادة والوفرة والبهجة والفرح والبركة والمودة والرحمة والسكينة والاستقرار والهدوء في علاقاتكما ". "ما شاء الله الله يبارك فيكم ويهنيكم لبعض، بحب شكل علاقتكم وبحب ثقتك في نفسك وايد، ما تلتفتي للانتقادات والهجوم اللي عم تتعرضين له، العالم بدهم توقفي حالك وكأنهم يعرفون اللي تسوينه بينك وبين ربك، الله يهديهم".

وتشارك الدكتورة خلود الجمهور دائما الكثير من اللقطات التي تجمعها بزوجها مودل أمين، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل اللقطات التي جمعت الفاشنيستا الكويتية مع عائلتها في صيف العام الحالي، وكيف نسقت إطلالاتها.