عطر "The One" من دولتشي آند غابانا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
عطر دولتشي آند غابانا INTENSO للرجل
فساتين دولتشي أند غابانا المفضلة للمشاهير
بودرة Perfection Veil من دولتشي آند غابانا

كانت البداية مع عطر ’ذا ون‘ للمرأة: كونه انعكاس لشخصية صاحبته، يتميز عطر ’ذا ون‘ (The One) أنه حميمي وغير مألوف في آن واحد، لذا فهو يحتفظ ببريقه فقط للأشخاص المحظوظين بالقدرة على إدراكه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بعدها تم إطلاق عطر ’ذا ون‘ للرجل، وهو أشبه بنظير مذكر مفعم بالترف: ملفت للانتباه ومبهج، ليكون عطر الرجل الذي لا يسعه إلا أن يستأثر بانتباه جميع من حوله. والآن، تحتفي دولتشي آند غابانا بالأناقة الخالدة لعطر ’ذا ون‘ وعطر ’ذا ون‘ للرجل عبر إطلاق نسخة محدودة فاخرة في زجاجات ذهبية وبلاتينية.

كما هو حال المرأة التي تستخدمه، تقوم معالم قوة وتفرد عطر ’ذا ون‘ على عامل التباين. وهو أشبه بسمفونية من شذى الزهور الشرقية الغنية تبدأ مع لمسات من التألق والحداثة ترسم ملامح نفحة أولية قوامها البرغموت والمندرين جنباً إلى جنب مع ثمار الليتشي والخوخ النضرة.
وتليها النفحة الوسطى وقوامها نفحات خالدة من الزنبق الأبيض تترك فينا أحاسيس مكثفة مغلفة بالأنوثة. وأخيراً نصل إلى نفحة العطر الختامية التي تكشف عن قاعدة عميقة مفعمة بالحسية من الفانيليا الغنية وملامح عنبرية تتكامل مع شذى المسك النقي.



أما عطر ’ذا ون‘ للرجال فهو يركز على سمات الأناقة والحسية: عطر كلاسيكي وحداثي في آن واحد، ينبض بالحياة ويستقطب الاهتمام، قوامه نفحات شرقية من التبغ والتوابل النقية.
وتأتي ملامح الأناقة النابضة بالحياة في النفحة الأولى التي يفتتح العطر فيها حكايته من مزيج شهي من شذى الكريفون والكزبرة والريحان. وتليها نفحة وسطى قوامها ملامح دافئة من الهيل والزنجبيل أشبه ما تكون بتوقيع حصري قوي مفعم بالحسية، والذي يحدد الملامح الذكورية الأصيلة التي يتفرد بها العطر قوامها التبغ والعنبر وعبق خشب الأرز.

تعرف أيضاً على:

أفضل عطور 2013 من أشهر الماركات العالمية أولاً على ليالي

10 طرق لعطر يدوم أثره طويلاً كعطر كليوبترا

أجمل 10 عطور لصيف 2013

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر نصائح الجمال والتجميل على البريد الإلكتروني.