عداءة فرنسية تتقدم للزواج من صديقها بأولمبياد باريس

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
عرض زواج بأولمبياد باريس 2024 يشعل السوشيال ميديا (فيديو)
لبنانية تتأهل لنصف نهائي التايكوندو بأولمبياد باريس 2024
إنجاز تاريخي لمشاعل العايد أول سباحة سعودية بأولمبياد باريس

طلبت العداءة الفرنسية "أليس فينو" يد صديقها الإسباني برونو مارتينيز للزواج، في أولمبياد باريس المقامة حالياً بالعاصمة الفرنسية، وذلك بعد أن وصلت للمركز الرابع في منافسات 3 آلاف متر موانع للسيدات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أليس فينو تتقدم للزواج من صديقها الإسباني

بعد حصولها على المركز الرابع في سباق 3000 متر موانع وتحطيم الرقم القياسي الأوروبي، اتجهت العداءة الفرنسية أليس فينو إلى المدرجات، وقررت الاحتفال بطريقتها الخاصة عن طريق تقدمها لطلب الزواج من صديقها الإسباني برونو مارتينيز، حيث جاءت بدبوس أولمبي بعدما جثت على ركبتها أمام الجمهور.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

اختارت فينو البالغة من العمر الـ33 عاماً دبوساً كتب عليه: "الحب موجود في باريس"، وقررت أن تهديه لصديقها حيث قالت في تصريحات صحفية على هامش الأولمبياد، إنها قررت أن تتقدم لخطبة صديقها إذا سجلت زمناً أقل من 9 دقائق، مشيرة إلى أنهما معاً منذ 9 سنوات، كما أنها تعتبر أن رقم 9 هو رقم الحظ بالنسبة لها، كما أن صديقها دعمها كثيراً طوال مشوارها الرياضي وحياتها الشخصية لذلك هما سعيدين بالخطوة الجديدة في حياتهما.

في نفس السياق استطاعت أليس أن تحصل المركز الرابع في تصفيات 3 آلاف متر موانع التي أُقيمت في "ستاد دو فرانس" حيث حصدت الميدالية الذهبية العداءة البحرينية وينفريد يافي، لكن أليس حققت زمن (8 دقائق و58.67 ثانية) حيث حصلت بذلك على المركز الرابع؛ وبذلك أصبحت العداءة الأسرع بين جميع الرياضيات الأوروبيات في المنافسة ذاتها، وجاءت قبلها بالمركز الثالث فيث شيروتيتش من كينيا وحققت (8:55.15) فيما جاءت في المركز الثاني بيروث تشيموتاي من أوغندا بتحقيقها رقم (8:53.34).

زواج في الأولمبياد

لم تكن أليس هي حالة التقدم للزواج الأولى في دورة الألعاب الأولمبية الباريسية، ولكن سبق وتوجه ليو يوتشين الفائز بالميدالية الفضية في منافسات الزوجي للرجال في أولمبياد طوكيو، إلى صديقته وزميلته في الفريق الصينية هونغ يا تشونغ، وذلك بعد حصولها على الميدالية الذهبية في منافسات الزوجي المختلط للريشة الطائرة.

في البداية جلس على ركبة واحدة، وطلب الزواج منها بعد نزولها من على منصة التتويج مباشرة، فيما ظلت هونغ في حالة صدمة بعد عرض الزواج، ولكن سرعان ما تغيرت ردة فعلها عندما سمعت هتاف المشاهدون بقوة، ووافقت كما وارتدت خاتم ليو، الذي احتوى على ماسة كبيرة الحجم لمعت عن قرب.

لمشاهدة أبرز صور عرض زواج العداءة الفرنسية لصديقها الإسباني في الأولمبياد، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..