عبير سندر تكشف لأول مرة أسرار علاقتها بزوجها: تفاصيل ملهمة

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
عبير سندر تقدم روشتة نصائح للأمهات وتكشف أسرار علاقتها بابنها
مي عمر تكشف أسرار لأول مرة عن علاقتها بمحمد سامي
رد ملهم من عبير سندر على متابعة تنمرت على لونها

كشفت عبير سندر عن أسرار من حياتها الزوجية لأول مرة، وعن كيفية تعاملها مع العصرية، وتطرقت عارضة الأزياء السعودية للكثير من التفاصيل التي تتحدث عنها للمرة الأولى منذ ظهورها.

 وتطرقت عبير سندر خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش، للحديث عن بداية علاقتها بزوجها، وكيف يتعامل الثنائي مع الاختلافات الثقافية والعرقية بين كل منهما، فضلاً عن كيفية تأثر أطفالهما بكلمات التنمر والعنصرية التي تشهدها حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

 وكشف زوج عبير سندر عن تلقي شقيقته لرسالة قاسية من أحد المتابعين بعد زواجه من عبير سندر، حذرت فيها المتابعة شقيقة ليام من تأثر جينات العائلة بعد زواج شقيقها من امرأة سمراء عربية.

أسرار من حياة عبير سندر وزوجها

وتضمنت الحلقة فقرة تبادل أسئلة بين عبير سندر وزوجها، ومن بينها تساؤل من زوجها البريطاني حول رؤيتها لعلاقتهما قبل أن يلتقيا وهو ما ردت عبير سندر عليه قائلة: "أعتقد أنني جلبت ليام إلى حياتي، أعتقد أنني رأيتك نوعاً ما قبل أن ألتقيك، ولكن ليس كالشخص الذي وجدتك عليه يومها، ولكن الشخص الذي عليه أنت الآن،  أعتقد أنني رأيت بشكل ما بيتنا وأطفالنا.. رأيت الشخص الذي أكون كما أنا عليه معه، أشعر بالأمان والاستقرار معه، أشعر بأنني أريد أن أقول ما أريد أن أقوله معه، يحبني كما. أنا لا يحكم علي تحت أي ظرف".

 وكشف ليام، زوج عبير سندر عن أمر طريف بداية لقائه مع زوجته قائلاً: "سأخبرك بشيء سيحرج عبير ربما ستكرهني بعد أن أعلنه، عندما التقيتها كانت تمتلك صوراً كرتونية لفتاة سمراء مع رجل أبيض ذو لحية، تخوفت في البداية، ثم أصبح الأمر حقيقة، ربما ستكرهني بعد أن كشفت سرها الطفولي".

ورداً على سؤال من عبير سندر حول ما يشعر به ليان من تجربته الزواج من امرأة سمراء عربية والأمور التي لم يكن يتوقعها، قال زوجها ليام ضاحكاً: الشعر أصبح سمة أساسية في حياتي أكثر مما كنت أتوقع، نعم أتخيل مقدار الجهد المبذول، ولكن دعوني أتكلم عن أشياء أخرى أهمها توقعات الاختلاف؛ بسبب العرق والثقافة وهكذا، ولكن الحقيقة أن الأمر لم يكن  بنفس الحجم الذي توقعته، ولكن خلافاتنا أمر طبيعي يحدث مثلما يحدث بين أي اثنين إنجليز في علاقة، أو مختلطين، ما أعنيه أن خلافاتنا هي خلافات طبيعية بين رجل وامرأة، وإن كان الاختلاف الثقافي أمراً مثيراً للغاية، فنتبادل الكثير من النقاشات المؤثرة بهذا الشأن، ونتحدث بشكل أكثر عمقاً، لكن لم تكن الاختلافات الثقافية عائقاً أبداً".

كيف تتعامل عبير سندر مع العنصرية؟

ورداً على سؤال من زوجها ليان حول كيفية تعاملها مع العنصرية، أوضحت عبير سندر أنها لم تدع العنصرية تستهلك طاقتها، وأنها تمتلك هي وزوجها من حس الفكاهة والدعابة ما يجعلهما يتعاملان مع هذه الأمور بنظرة كوميدية بعيدة عن التأثر السلبي بها.

 وقالت عبير سندر: "أعتقد أننا لدينا شعور بالفكاهة تجاه هذا الأمر، نسخر مما يحدث بطريقة فكاهية، دعوني أقول لكم أمر لا أريد فهمه بشكل خاطئ، ولكنني أحب نفسي، أو نحن نحب أنفسنا أنا وليام، أنا أحب نفسي مثلما أنا عليه وهو يحب نفسه بكل تفاصيل هيئته وصفاته، وهذا الأمر ساعدنا كثيراً وكذلك أطفالنا، فلا نتأثر بما يقال من كلمات عنصرية، ولا ندعها بشكل عام تستهلك طاقتنا".

وأضافت: "أعتقد أن العالم سيصدمون إذا سمعونا ونحن نتحدث عن هذا الأمر بيننا، حيث نتحدث عنه بالطبع بعمق، ولكن ليس بالطريقة التي يتخيلونها، لذلك سيصدمون إذا سمعونا" ليستكمل زوجها الحديث قائلاً: "في بعض الأوقات نفاجأ بما يقال من البعض ونندهش من أنهم يفكرون بهذه الطريقة، فعلى سبيل المثال يعتقد البعض أنها لا تتحدث العربية، فكيف يمكن لسيدة عربية ألا تتحدث لغتها،  كما أن هناك الكثير من الكلمات الحادة التي تقال حتى لو كانت تقال ضمن كلمات المجاملة، فنندهش من تفكير هؤلاء العالم في كثير من الأوقات، لذلك فنحن نضحك أوقات كثيرة على رؤيتهم يعيشون في هذه المساحة المحدودة من التفكير وكيف يتعايشون معها".

 وتابعت عبير سندر متحدثة عن تأثير الانتقادات والكلمات الحادة عليها مقارنة بين فترة مراهقتها والآن قائلة: "ربما كان يؤثر الأمر علي في الطفولة وكنت أتحدث عنه بأسى، ولكن الآن عندما أسمع شخص يتحدث عن هذا الأمر أرغب في أن أسأله  هل أنت بخير، وكأنني أشعر بالأسف تجاههم". وتابع زوجها ليام قائلاً: "الأكثر طرافة في الموضوع هم أنهم يأخذون الأمر على محمل الجد في الوقت الذي نضحك فيه على كيف يمكن لشخص أن يكون  بهذا التفكير المحدود".

تأثر عبير سندر بالتنمر على أطفالها

 ورداً على سؤال من الإعلامي أنس بوخش حول تعامل عبير سندر وزوجها عند التنمر على أطفالها، قال ليام: "الأمر جنوني تماماً لقد تلقينا بالفعل الكثير من التعليقات عبر حساباتنا الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي ولكن ربما هذه التعليقات إن كانت في الواقع كان رد الفعل سيكون مختلفاً ولكن لا يمكنك أن تتعامل مع أشخاص عبر الإنترنت في النهاية".

 وكشف ليام عن أن الأمر وصل حد إرسال أحد الأشخاص لشقيقته بأن شقيقها دمر جينات العائلة بالزواج من امرأة سمراء قائلاً: "هذا أمر جنوني للغاية الحقيقة وهكذا هم يفكرون لذلك لن يمكنك التعامل مع مثل هذه التعليقات على الإنترنت بالشكل الذي يمكن أن ترد به إذا قابلت هذه التعليقات في الواقع، لأن هذا هو ما يريدونه منك".

وأكدت عبير سندر على أنها تحاول الآن أن تبقي أطفالها بعيدون عن سماع هذه التعليقات أو التعرض لها من أي جانب كونهم أطفال لا يعرفون ما يتردد ولا يستوعبونه، ولا تدري كيف سيكون رد فعلهم على الأمر فتقول عبير سندر: "الأمر بالنسبة للأطفال مختلف تماماً على سبيل المثال عندما عرض ليام على ابننا الأكبر صوراً من بينها صور لشخص أسود طويل القامة وسأله من يشبه هذا، فأجابه يشبه بابا لأنه طويل القامة، ولم يتطرق بالأساس إلى اللون وهو ما يعني أن الأطفال فطرتهم  مختلفة تماماً ولا أرغب في أن يتعرضوا لمثل هذه الأمور".